أهلي صنعاء يقصي حامل اللقب من بطولة الكأس رغم خسارته 1/2

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
برغم فوز شعب حضرموت تأهل أهلي صنعاء إلى الدور 32
برغم فوز شعب حضرموت تأهل أهلي صنعاء إلى الدور 32
أقصى فريق أهلي صنعاء حامل لقب كأس الرئيس شعب حضرموت رغم خسارة الاول عصر أمس في مباراة الاياب على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا 1/2 ولم يشفع الفوز بهذه النتيجة للشعب ليغادر مشواره في مسابقة الكأس في نسختها العاشرة والتي كان قد أحرز نسختها التاسعة قبل أكثر من ثلاثة أشهر ليتأهل الاهلي بمجموع مباراتي الذهاب والاياب 3/2 .

المباراة في مجملها جاءت حماسية وجيدة من الطرفين وندية حتى آخر دقيقة في مجرياتها استطاع الشعب خلال شوطها الاول أن يظهر بشكل أفضل ويستحوذ على نصيب الاسد من الخطورة التي أهلته لإحراز هدفين نظيفين كانا كفيلين بمعادلة نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين التي جرت الاثنين الماضي في صنعاء وانتهت2/صفر لمصلحة الاهلي، تقدم للشعب تيسير جمعة مستغلا دربكة أمام مرمى الاهلي د. 30 وأضاف منصر باحاج الهدف الثاني في د. 45 من الشوط الاول مستثمرا تسديدة زميله نبراس عبدالله التي أعادها معاذ عبدالخالق ليكملها باحاج في المرمى.

ونجح أهلي صنعاء في قلب النتيجة لصالحه بعد إشراك علي النونو في الشوط الثاني والذي خطف كرة من أمام المدافع المتأخر محمد اليهري وأرسلها خطرة لزميله تامر حنش الذي غمزها من فوق الحارس أحمد كرامة معلنا الهدف الوحيد للاهلي والكفيل بتأهل الاهلي للدور الثاني د. 61 .

من المباراة
> أدار اللقاء أحمد الوحيشي بمعاونة أحمد بزعل وشكري باشعيب ولم يوجد حكم رابع لاستقالة فرع اتحاد الكرة بساحل حضرموت تضامنا مع قضية نادي المكلا وقام بدور الحكم الرابع مراقب المباراة الاخ عوض خميس مصنوم.

> المدرب المصري الجديد لشعب حضرموت مصطفى حسن لم يتواجد في اللقاء لسفره إلى مصر لاستقدام لاعبين مصريين وقاد الشعب خالد بن بريك الذي شارك في الشوط الثاني.

> لم يتواجد ممثل عن فرع اتحاد الكرة بساحل حضرموت للاستقالة وتواجد من مكتب الشباب بالساحل الاخ محسن العطاس مدير مكتب الشباب بمديرية مدينة المكلا.

> اللاعب المصري هشام عطية تواجد في المباراة ولم يشارك مع الشعب لعدم وصول بطاقته الدولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى