أمسية ثالثة غزيرة بالأهداف في البطولة الشاطئية .. الشرطة والنفط يهزمان الغاز والبنك الأهلي والجامعة يكسب لغياب الاتصالات

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
الشرطة
الشرطة
تواصلت أمسيات البطولة الشاطئية الأولى التي تقام بدعم ورعاية شركة النفط اليمنية عدن أمس في ساحل أبين الذي يحتضن أحداث البطولة وذلك بإقامة مباراتين فيما لم تقم الثالثة بسبب غياب فريق الاتصالات.. الأمسية الثالثة تميزت بغزارة أهدافها حيث بلغت 23 هدفا سجلت في مباراتين.

الشرطة أول المتأهلين بفوز كبير على الغاز
لم يجد فريق الشرطة أي صعوبة تذكر وهو يواجه فريق شركة الغاز بعدما كان الجانب البدني حاضرا بقوة وهو الذي أحدث الفارق فجعل لاعبي الشرطة يجيدون إظهار ما عندهم من فنيات ومهارة أوصلتهم إلى شباك الغاز مرات عديدة على مدار الأشواط الثلاثة، من جانبه فريق الغاز حاول أن يتماسك ويلعب إلى النفس الأخير مظهرا روحا جميلة في الملعب مقتنعا بهدف المشاركة والمساهمة في نجاح البطولة.

المباراة وصلت إلى نهايتها بفوز هو الأعرض في البطولة وذلك بثلاثة عشر هدفا نظيفا للشرطة، سجل مكسيم دهوم ستة أهداف ومحفوظ إبراهيم ثلاثة أهداف وجلال بجلة ونوفل حسن وعوض علي والكابتن نور الدين هدفا لكل منهم وقد كان الحارس خالد شاجع حارس الغاز متميزا رغم الاهداف الكثيرة التي سكنت مرماه.

النفط
النفط
الجامعة يكسب لغياب الاتصالات
المباراة الثانية التي كان طرفها فريقي الجامعة والاتصالات سجل الأخير موقفا غير مقبول بعدم حضوره إلى الملعب فنزل فريق الجامعة إلى الملعب بمدربه الكابتن أحمد النجار حتى أطلق الحكم صافرة الإنهاء التي أعطت النتيجة للجامعة.

النفط فوز مستحق على البنك
آخر المباريات جمعت فريقي النفط والبنك وحملت في أحداثها متعة وإثارة وندية رغم فارق الأهداف التي حسمت المباراة لصالح النفط.

تميز المباراة ابتدأ مع انطلاقتها برغبة مشتركة للتسجيل بتبادل للهجمات نال النفط من خلالها الأسبقية بهدف لعصمت خدشي تلاه هدف آخر لأبوبكر باعش انتهى عليه الشوط الأول.

الجامعة
الجامعة
في الشوط الثاني سعى البنك للتقليص من خلال أوسان حمود وباسل عوض ومعاذ الكعكي إلا أن النفط سجل هدفا ثالثا عبر فتحي جابر لتعود محاولات البنك وينجح في تسجيل هدف عبر ميثاق القباطي ثم عاد النفط وسجل عبر عصمت خدشي وفتحي جابر ثم توسع الفارق بهدف سادس لعصمت خدشي سجل بعده معاذ الكعكي هدفا ثانيا طرد بعده بكرت أحمر ليسجل بعدها النفط هدفين آخرين عبر خالد القيسي وفتحي جابر ويفوز بثمانية أهداف مقابل هـدفين، ويـقـترب مـن الـدور الـثـاني بعد أن أعطيـت له نتيجة مباراته أمام الاتصالات.

- أدار المباريات سليم محمود وعلي الحسني وسيف محمد غالب حكم طاولة

- فريق الاتصالات غاب عن مباراته أمس فسجل موقفا غير رياضي بعد أن أعطيت له أولوية المشاركة على حساب فرق أخرى.

- اللجنة المنظمة موجودة في المباريات للمتابعة وورصد أي أمور أخرى.

- يلعب اليوم الكهرباء والمطار، والبنك الأهلي والاتصالات، والنفط والجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى