بمشاركة 120 هاو .. تعز تشهد الماراثون الثاني للهواة

> تعز «الايام الرياضي» احمد النويهي:

>
ابتهاجا بالذكرى السابعة عشرة لإعادة تحقيق الوحدة المباركة نظم مكتب الشباب والرياضة واتحاد الرياضة للجميع بتعز صباح أمس الثلاثاء سباق الماراثون الثاني للهواة والذي شارك فيه 120 هاو تم توزيعهم إلى ثلاث فئات ناشئين وبراعم ومعاقين

وقد كانت نقطة الانطلاق من أمام المخبز الآلي بمنطقة كلابة مرورا بحوض الاشراف والنقطة الرابعة حتى ملعب الشهداء نقطة النهاية ..أما فئة المعاقين فقد تحددت نقطة الانطلاق بالنسبة لهم من أمام مستشفى السعيد مرورا بإدارة الأمن وحتى ملعب الشهداء .

وقد تمكن المتسابق عمر عبد العزيز الوادعي من إحراز المركز الاول لفئة الناشئين ، فيما كان المركز الاول لفئة البراعم من نصيب ياسر علي عبده .. أما فئة المعاقين فقد أحرز المركز الاول المتسابق جهاد عبده فرحان.

بعد ذلك قام الاخوة :عبدالله العماري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومعه محمد أمين رئيس فرع اتحاد الرياضة للجميع وعبد الكريم شيبان عضو مجلس النواب بتكريم الفائزين بالمراكز الاولى ومنحهم الميداليات والكؤوس .

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة والتي دعمتها الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تأتي ضمن استراتيجية اتحاد الرياضة للجميع والهادفة إلى اكتشاف المواهب من بين الهواة وصقل مواهبهم عن طريق هذه الا نشطة والمسابقات للاستفادة منهم في رفد الاندية والمنتخبات الوطنية في مختلف الالعاب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى