فيما اليوم ختام دورها الاول .. الكهرباء يجدد آماله والنفط والبنك إلى الدور الثاني

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> تواصلت امس مباريات البطولة الشاطئية الاولى التي تقام بدعم ورعاية شركة النفط اليمنية بعدن وذلك بإقامة مباراتين فيما غاب فريق الاتصالات عن لقائه أمام البنك الاهلي.

الكهرباء أنعش آماله بفوز على المطار
في المباراة الاولى التي جرت أحداثها على ملعب البطولة نال فريق الكهرباء فيها الافضلية في كل شيء فكان صاحب الكلمة العليا فنال الفوز على فريق المطار.

حيث أجاد لاعبو الكهرباء منذ البداية ونجح عبدالحق سبيت في اعطاء فريقه الاسبقية بهدف جميل رفع من وتيرة الاداء، بمحاولات للمطار لم تسفر عن شيء فضاعف الكهرباء النتيجة بهدف آخر لاسامة أحمد سالم انتهى عليه الشوط الاول وفي الشوط الثاني زاد تألق لاعبي الكهرباء وأضافوا هدفين عبر صديق شيخ وعبدالباري عوض، وكانت يقظة حارس فريق الكهرباء أحمد يوسف وتألقه حاجزا أمام محاولات لاعبي المطار العديدة التي شنها كثيرا لتقليص الفارق.

ومع بداية الشوط الثالث سجل المطار هدفه الاول عبر فواز راشد ثم أضاف بسام مصطفى هدفا ثانيا إلا أن الكهرباء عاد ونال المبادرة ،وسجل هدفين عبر جامع عيسى وعبدالباري عوض ليفوز الكهرباء بستة اهداف مقابل إثنين وأنعش آماله الى جانب المطار الذي لديه مباراة صعبة اليوم أمام الشرطة.

البنك يتأهل بغياب الاتصالات
اكتفى لاعبو البنك الاهلي بالحضور الى الملعب ونيل نقاط لقائهم امام الاتصالات الذي تغيب مما جعل البنك الاهلي طرفا في الدور الثاني كمرافق لفريق النفط متصدر المجموعة.

فوز عريض للنفط على الجامعة
المباراة الاخيرة في الامسية جمعت النفط والجامعة وقد دانت فيها الافضلية والتسجيل لصالح النفط بعدما وصل الى شباك الجامعة إثنى عشر مرة فيما كان وصول الجامعة اربع مرات.

فوز النفط كان سهلا بعدما ظهر الجامعة بندية أقل .. سجل للنفظ فتحي جابر أربعة وخالد القيسي إثنين وعصمت خدشي إثنين وسامي عبدالله إثنين وأبوبكر باعش هدفا وحسان محمد هدفا فيما سجل للجامعة منيف الزغلي ومحمد العرشي هدفين لكل منهما.

> حكم المباريات هشام قاسم وإيهاب باشراحيل وسيف محمد غالب حكم طاولة.

> عمر الفروي وعبدالرب حسين وياسر عبده بذلوا أمس جهودا لا يمكن أن نعطيها حقها ببعض الكلمات فقد كان حاجزا أمام حالة المد الحاضرة في ساحل أبين كما لا ننسى دور الحكم سليم محمود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى