غدا مباراتا نصف النهائي .. الكهرباء والشرطة يفوزان على الغاز والمطار في البطولة الشاطئية لكرة القدم

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> أنهت البطولة الشاطئية الأولى لكرة القدم التي تقام بدعم ورعاية شركة النفط اليمنية فرع عدن دورها الأول بإقامة مباراتين جمعت الأولى الكهرباء والغاز والثانية الشرطة والمطار.

ففي الأولى حقق الكهرباء الفوز على الغاز بثمانية أهداف مقابل هدفين ليرافق الشرطة إلى دور االبطولة الثاني، الفوز جاء لأن لاعبي الكهرباء كانوا هم الأفضل على مدار الأشواط الثلاثة فسجلوا ثمانية أهداف عبر عبدالحق سبيت الذي سجل هاتريك وصخر سودة وأسامة أحمد سالم هدفين لكل منهما وهدف لجامع عيسى بينما اكتفى الغاز بهدفين لمحمد الهيال.

اما المباراة الثانية فجمعت الشرطة المتأهل مسبقا والمطار الباحث عن فوز للصعود .. أحداث المباراة ونتيجتها أبعدت المطار بعدما خسر المباراة بثمانية أهداف مقابل هدفين، كانت ترجمة لأفضلية لاعبي الشرطة على أرض الملعب خصوصا في الشوط الأخير الذي سجلت فيه نصف الأهداف.

سجل للشرطة باسل غراب هاتريك ومكسيم دهوم هدفين وهو الهداف الأبرز في البطولة، فيما سجل عمرو علي عوض ونوفل حسن هدفا لكل منهما.

حكم المباراتين أحمد الوحيشي وعبدالله عزب وسيف محمد غالب حكم طاولة.

- غدا تقام مباراتا نصف النهائي حيث يواجه الشرطة البنك الأهلي في المباراة الأولى في السابعة مساء وتليها المباراة الأخرى بين النفط والكهرباء.

- عارف هيكل اللاعب السابق صاحب المشوار الجميل يقوم بدور مميز في قيادة فريق الشرطة فنيا.

- ماجد سيف يقوم بدور المراقب في التسجيل والمتابعة للمباراة وبشكل يستحق التقدير والثناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى