منافسات المربع الذهبي لناشئي السلة انطلقت بالمكلا أمس .. المكلا وشعب حضرموت يستهلان مشوارهما بالفوز ويلتقيان اليوم في لقاء تحديد البطل المبكر

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> انطلقت عصر أمس الأربعاء في الصالة المغلقة بالمكلا بطولة المربع الذهبي لأندية الدرجة الأولى لفئة الناشئين لكرة السلة تتويجا للموسم الرياضي 2006/2007م، وينظم البطولة اتحاد عام كرة السلة الذي يقيم المربع الذهبي للمرة الأولى هذا الموسم وتستمر منافساته ثلاثة أيام من 16-18 مايو حيث تتحدد يوم غد الجمعة هوية بطل الدوري لكرة السلة للناشئين لهذا الموسم من بين أربع فرق هي الأفضل لهذا الموسم وهي شعب حضرموت والمكلا والتلال وشمسان.

وقد بدأت عند الساعة 30/3 من عصر أمس منافسات المربع الذهبي بلقاء جمع ناشئي المكلا وشمسان حضره الإخوة إبراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ومصطفى أنور زيد، المشرف الفني للمربع الذهبي وعبدالقادر السهلي رئيس لجنة المسابقات،وأنور عبد الدائم الأمين العام المساعد للاتحاد العام لكرة السلة وأعضاء فرع الاتحاد العام للسلة بساحل حضرموت الذين يبذلون جميعا الجهود الملحوظة من أجل إنجاح منافسات المربع، وقد استهل ناشئو فريق المكلا مشوارهم في المربع بفوز عريض على ناشئة شمسان بنتيجة 83/44 جاءت على النحو التالي 21/5، 26/11، 13/17، 23/11 ، حيث قدم نجوم المكلا مستوى جيدا منحهم الفوز في المباراة، وارتدوا شارات سوداء تعبيرا عن تضامنهم مع زملائهم في فريق كرة القدم بنادي المكلا الذين يطالبون بتطبيق اللوائح المنصفة لهم في تجمع حجة.

وفي المباراة الثانية حقق ناشئو شعب حضرموت أصحاب المركز الأول في الدوري فوزا مهما على ناشئي التلال بنتيجة (72 - 58) على النحو التالي 22/17 و 22/13 و 13/13 و 15/15.. وقدم ناشئو الشعب مباراة حماسية وقوية، ورغم ندية التلال إلا أن الشعب خطى خطوة جيدة بفوزه الثمين على التلال.

وتقام عصر اليوم أقوى اللقاءات التي من المتوقع أن تحدد هوية البطل، إذ ستجمع الفائزين في مباراة الأمس الجارين شعب حضرموت والمكلا في مباراة ستغلفها الندية والحماس والحضور الجماهيري وذلك عند الساعة 30/3 عصرا، ستليها مباراة الخاسرين التلال وشمسان في لقاء التعويض. وتختتم مباريات المربع الذهبي غدا الجمعة بلقائين يجمع الأول شمسان وشعب حضرموت والثاني المكلا والتلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى