قصة إهمال قاسية تودي بحياة طفلة في حديقة عامة بصنعاء

> صنعاء «الأيام» سبأ :

> خطف الموت حياة طفلة يمنية في السادسة من العمر ثمنا لقصة إهمال قاسية وقعت أمس في أحدى الحدائق العامة بوسط العاصمة صنعاء .

وانهارت والدة الطفلة تغريد أثناء خروجها مع ابنتها وشقيقيها من حديقة عامة بعدما شاهدت احدى البوابات الحديدية للحديقة تهوي فجأة على جسد طفلتها (6 سنوات ) لتفصلها عن شقيقيها جثة هامدة.

وروى شهود إن طفلا من بين المغادرين للحديقة كان تسلق البوابة الحديدة بدافع الفضول فيما كانت مسنودة إلى جدار من دون مكابح ما أدى إلى سقوطها خاصة في غياب المشرفين على البوابة .ولم تتمكن أسرة الطفلة والمواطنون الذين هرعوا لنجدة الطفلة الضحية وسط كثبان من الغبار التي خلفها سقوط الباب الحديدي من إنقاذها إذ كانت فارقت الحياة جراء الحمل الكبير للباب الذي يزن أكثر من 50 كيلو جراما على جسدها الصغير مسببا كسورا واختناقا وضغطا فارقت على إثرها الحياة.

وقد أثار الحادث سخط زوار الحديقة خاصة وأنه لم يكن سوى نتيجة إهمال القائمين على إدارة الحديقة في تأمين حياة الأطفال الزائرين وعائلاتهم واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لمنع وقوع حوادث مشابهة ، وطالب الزوار بالتحقيق مع المسؤولين في الحديقة ومحاكمتهم بجرم التقصير .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى