تاكيدا لما قدمه في المباريات السابقة .. الصقر يبدأ تدريباته على أرض بيروت لمواجهة النجمة اللبناني

> بيروت «الأيام» خالد هيثم:

> بعد يوم متعب بسبب رحلة الفريق إلى لبنان وما سبقها، واصل فريق الصقر إعداده لمواجهة الثلاثاء القادم أمام فريق النجمة اللبناني وذلك بتحديد جرعات تدريبية من الجهاز الفني ابتدأت بجرعة مساء أمس في ملعب النجمة وتستمر اليوم وغدا، والتي ستكون وفق ما يحتاجه الفريق وصولا إلى يوم المباراة التي سيكون موعدها في المساء بعد مغرب يوم الثلاثاء القادم.

مدرب الفريق قال لـ «الأيام» إنه سيركز في تمرين اليوم على الجوانب الخططية والتكتيكية التي سيعتمدها في المباراة، بعد أن كان تمرين الأمس لإنزال الحمل الذي رافق الفريق خلال الأيام الماضية بسبب لعبه مباراة قوية أمام التلال والسفر المباشر. وأضاف إن الفريق في حالة جيدة وإن الصقر بلاعبيه يسعى إلى تأكيد ظهوره الطيب في المباريات الخمس التي لعبها وقدم فيها مستوى نال الإعجاب من قبل الجميع حتى وإن لم تكن النتائج موازية لذلك.

هذا وستكون مباراة الثلاثاء جماهيرية، كون فريق النجمة هو صاحب الجمهور الأكبر في لبنان، وتحتل المباراة أهمية قصوى له لبلوغ الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، علما أن حضور الجمهور مسموح به في البطولة الآسيوية، بينما مباريات الدوري تقام جميعها دون جمهور نظرا لما تشهده لبنان من ظروف سياسية يعرفها الجميع.

> البعثة في إطار البرنامج المعد قامت صباح أمس السبت بجولة في إحدى ضواحي بيروت وسيتي مول.

> الأسعار هنا في ارتفاع مما صعب على الجميع التسوق وشراء الحاجيات.

> أدوار إدارة فريق النجمة حتى الآن طيبة من حيث المعاملة والتواجد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى