بهدفي شكري والحرضي يتفوق منتخب حجة على منتخب أبين ويتأهل إلى النهائي

> حجة «الأيام» خالد مسعد:

> وصل منتخب حجة إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الوحدة لمنتخبات المحافظات وذلك اثر فوزه الكبير والغالي عصر أمس على منتخب أبين بهدفين سجلهما شكري زوقل وعلي أحمد الحرضي، وذلك في لقائهما على ملعب حجة.. في الشوط الأول، ظهر منتخب حجة مسيطرا على مجريات اللعب وقام ببعض المحاولات الخطيرة معتمدا على خط وسطه وتحركات الاطراف وفي د (24) ألغى الحكم المساعد الهدف الذي سجله الهداف شكري زوقل بداعي التسلل فيما بادل منتخب أبين بشن الهجمات على مرمى حجة، وفي د (40) من زمن الشوط الاول سجل هداف منتخب حجة شكري زوقل هدف السبق لفريقه وسط فرحة عارمة سادت اللاعبين والجمهور لينتهي الشوط الاول بهذا الهدف.

الشوط الثاني كان أفضل من الاول من حيث الوصول الى المرميين ولكن الحارسين كانا بالمرصاد وفرض منتخب أبين سيطرته الواضحة خلال الربع الاول من هذا الشوط.

وفي منتصف الشوط الثاني ومن أول كرة استلمها البديل علي احمد الحرضي راوغ بها اكثر من ثلاثة لاعبين ليرسل كرة جميلة رائعة في الزاوية البعيدة لمرمى منتخب ابين مسجلا الهدف الثاني لتشهد بقية دقائق الشوط هجمات متبادلة لينتهي اللقاء بفوز منتخب حجة على منتخب أبين بهدفين ويتأهل الى المباراة النهائية واعتبر مفاجأة البطولة.

لقطات من المباراة

> أدار اللقاء الإخوة الحكام : نادر شخص وعبدالرحمن الدويل والعمري.

> حضر المباراة الاخوان دحان فليته، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وابراهيم الصارطي رئيس فرع اتحاد الكرة بأبين فيما غاب الاخ نبيل الجرب، رئيس فرع اتحاد الكرة بحجة.

> مدير منتخب حجة الاخ أحمد ناصر مهدي كان يتواجد في كل مكان.

> نقلت وقائع هذا اللقاء مباشرة عبر اذاعة حجة بصوت الزميلين أحمد قطران وخالد مسعد.

> الفوز التاريخي لمنتخب حجة لكرة القدم على منتخب محافظة أبين ووصوله الى المباراة النهائية يعد انجازا رياضيا كبيرا لمحافظة حجة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى