تعاون بعدان والشعب في نهائي بطولة 22مايو

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> تمكن يوم أمس الأحد فريق تعاون بعدان من الفوز على شباب القدس 1/صفر بهدف سجله مجاهد راجح في منتصف الشوط الاول وبهذا الفوز تأهل التعاون الى المباراة النهائية لملاقاة عنيد إب الشعب على كأس بطولة 22مايو التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم ورعاية من بنك التسليف التعاوني الزراعي وقد سعى شباب القدس للتعديل في الشوط الثاني ولكن بدون فائدة هذا وسوف يكون النهائي مثيرا يوم الاربعاء القادم على الاستاد الرياضي قبل مباراة اعتزال عبدالسلام الغرباني، وكان شعب إب قد تأهل الى المباراة النهائية بعد ان استطاع الفوز على الاتحاد بركلات الترجيح 7/6 بعد تعادل الفريقين سلبا.

هذا وقد أشار الاخ طه ابراهيم، المشرف على البطولة بأن بنك التسليف التعاوني الزراعي يقوم بدعم كافة الفعاليات بمناسبة العيد الوطني 17 في مديريات محافظة إب كما انه يرعى مهرجان اعتزال عبدالسلام الغرباني الاربعاء القادم وكذا هذه البطولة وعدد من الاندية هذا ويأتي وفقا لسياسة رئيس مجلس الادارة للبنك برئاسة الاخ حافظ معياد.

بعد هذه المباراة أقيمت مباراة اخرى بين منتخب إب ومنتخب المحافظات الاخرى المشاركين في المهرجان الثالث لشباب اليمن واستطاع منتخب إب الفوز 5/1 .

هذا وسوف يتم التكريم في اختتام المهرجان الثالث الذي استمر اسبوعا في إب شارك فيه 800 مشاركا من مختلف محافظات الجمهورية وقد حضر منتخب شباب المحافظات بدون بدلات ولا جزمات رياضية وغيرها.

أين رئاسة الشباب ولماذا لم تعط لهم بدلات وجزمات رياضية وغيرها من أجل تمثيل المنتخب بشكل جيد خاصة وأن اعتماد المهرجان كبير ولكن القائمين عليه استكثروا عليهم ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى