اختتام أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط ..كلاوس شواب رئيس المنتدى:آمل في يوم ما في إحدى السنوات أن نتمكن من عقد هذا اللقاء في بيت لحم

> الشونة «الأيام» ا.ف.ب:

>
اختتمت أمس الأحد اعمال المنتدى الاقتصادي العالمي الخاص بالشرق الاوسط الذي أقيم وعلى مدى ثلاثة أيام على شاطئ البحر الميت غربي الاردن بمشاركة نحو الف شخص من 50 دولة. وقال كلاوس شواب رئيس المنتدى في كلمة الاختتام "آمل في يوم ما ، في احدى السنوات، ان نتمكن من عقد هذا اللقاء في بيت لحم بعد ان يكون قد تحقق السلام إلى الحد الذي يمكننا من الذهاب إلى بيت لحم لنحتفل أخيرا بالسلام والمصالحة والعدل والتقدم".

واضاف "يجب ان ننهي هذا الاجتماع بصوت الشباب ، هذا هو التزامنا بتحسين وضع العالم، ان نعمل من اجل الشباب.

ففي نهاية المطاف كل هذه الاجتماعات لها هدف واحد الا وهو خلق حوار وخلق فهم افضل" .واوضح شواب ان "الخطوات التي تم اتخاذها هنا يجب ان تعبد الطريق امام مستقبل اقتصادي عظيم لهذه المنطقة تقودنا إلى حل العديد من القضايا السياسية التي ما زالت تواجهنا حتى الآن".

الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى يضحك بينما شمعون بيريز يلقي كلمته في المنتدى أمس
الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى يضحك بينما شمعون بيريز يلقي كلمته في المنتدى أمس
واعلن المنتدى الذي يتخذ من جنيف مقرا له انه سيعقد مؤتمر قمة في مايو من العام المقبل في منتجع شرم الشيخ بمصر,وانعقد هذا المؤتمر الذي يضاهي منتدى "دافوس للشرق الاوسط" لاول مرة في الدار البيضاء عام 1994 ثم في الاردن ومصر وقطر.

وكانت مصر خاضت حملة منافسة شديدة مع الاردن لاحتضان المنتدى الذي قرر التداول بين البلدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى