اليوم الصقر يواجه مضيفه النجمة اللبناني

> بيروت «الايام» خالد هيثم:

>
يخوض فريق الصقر اليوم في بيروت وعلى ملعب المبرة آخر مبارياته الآسيوية امام مضيفه اللبناني فريق النجمه .. المباراة التي تحمل الاهمية للفريق المضيف كونها السبيل الوحيد للوصول الى الدورالثاني لاتحمل شيئا لفريق الصقر ولا تدخله في أي حسابات حيث خرج من المنافسة ولكن الصقر وكما جاء على لسان مدربه الاثيوبي سيوم كبدي سيسعى إلى تقديم مباراة طيبة تكون لائقة بإسم الصقر والكرة اليمنية عامة.

كما قال أن الصقر ظهر في كل المباريات التي خاضها في البطولة بشكل جيد وقدم أداء أشاد به الجميع وأن النتائج لم تكن مرضية بسبب غياب الخبرة عند اللاعبين الذين يتواجدون للمرة الاولى في مثل هذه المناسبات التي يتواجد فيها الصقر للمرة الاولى لذلك نحن سعداء بتمثيل اليمن وبما قدمه لاعبونا في المشاركة التي تعتبر ناجحة بكل المقاييس كونها سجلت صفحة جديدة للفريق الصقراوي في تاريخه الرياضي ستكون ذات جدوى على النادي في السنوات القادمة.

ونظرا للحالة الامنية الصعبة هنا في لبنان فإن المباراة قد تقام بدون جمهور تجنبا لاي أمر قد يحصل امتدادا لما هو جار على ارض الواقع من اشياء أدخلت لبنان خلال اليومين السابقين في وضع آخر غير ما كان في ما سبقه .

> يمثل الصقر اليوم جاعم ناصر ، أنور سراج ،أحمد الزريقي ،خالد الطاهش ،علي العمقي ، فهمان عائش ، فضل العرومي ، بايو ،فهد راشد، محمد المنج ، يوردانوس.

> البعثة بجميع أفرادها في صحة جيدة حيث تمت امس الاول زيارة لمغارة جعيتا التي تعتبر من أهم معالم بيروت حيث خصها الخالق بشيء لايوصف .

> الفريق خاض آخر جرعة تدريبية له امس على ملعب المباراة.

> الاخ رياض الحروي نائب رئيس النادي يتواصل بشكل دائم مع البعثة للاطمئنان والسؤال على الفريق.

> الوضع الامني عطل البرنامج المعد للفريق ابتداء من أمس الاثنين .

> المباراة تقام اليوم في الساعة الخامسة إن لم يجد جديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى