تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأخ أحمد ناجي أحمد الماربي لحصوله على الماجستير بامتياز في القانون العام عن رسالته العلمية الموسومة (رقابة القضاء على مشروعية أعمال الضبط الإداري، دراسة مقارنة / فرنسا، مصر، اليمن) كما نهنئه للثقة التي منحت له باستمراره مديراً لشرطة العريش,المهنئون: رجل الأعمال المعروف الأستاذ عبدالسلام فرحان، رجل الأعمال المعروف أحمد الأثوري، الأستاذ عبدالغني الماربي، الأستاذ نجيب سعيد عبدالحي وكيل مدرسة طيبة، كبير المقاولين حميد عثمان الأثوري، الأستاذ خالد سالم بانافع، الأستاذ فهمي عبده مرشد المشرف الفني في مدرسة طيبة، كبير المقاولين أحمد عثمان الأغبري، الأستاذ عبدالباقي الوازعي المدير المالي في مدرسة طيبة، مشتاق خالد حسن مسئول المستودعات في مدرسة طيبة.

• هلت على منزل محمد شفيق أمان الفرحة بارتزاق نجله عمرو المولود البكر الذي أسماه محمد وبهذه المناسبة نهنئ ونبارك بميلاده ونسأل المولى أن يجعله من مواليد السعادة والهناء جميع الأهل والأصدقاء.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها للأخ أحمد ناجي أحمد الماربي لحصوله على الماجستير بامتياز في القانون العام عن رسالته العلمية الموسومة رقابة القضاء على مشروعية أعمال الضبط الإداري دراسة مقارنة (فرنسا، مصر، اليمن) كما نهنئه للثقة التي منحت له باستمراره مديرا لشرطة العريش,المهنئون: كافة قبيلة بني الماربي,عنهم: الشيخ ناصر صالح الماربي وصاحب مكتب اليزن للخدمات والعلاقات العامة والسفريات محمد ناصر صالح الماربي وإخوانه عصام وعبدالحميد ناصر الماربي.

• نهنئ ونبارك من الأعماق للمهندس رأفت سليم محسن حلبوب بمناسبة حصوله على درجة البكلاريوس بامتياز مع مرتبة الشرف في هندسة وبرمجة الكمبيوتر من جامعة بردو العلوم العامة من جامعة إنديانا في الولايات المتحدة الأمريكية متمنين له الاستمرار في التفوق في دراسة الماجستير,المهنئون: سليم محسن حلبوب، م. حسين محسن حلبوب، م. محمد محسن حلبوب، د. عبدالحكيم محمد عقيل حلبوب، مقدم عبدالناصر محسن حلبوب، ماجد سليم محسن حلبوب، والدة المهندس رأفت سليم محسن، د. نبيل سيف حسين الجبيري وحرمه د. ذكرى سليم محسن حلبوب، د. فواز سليم محسن حلبوب وحرمه، د. أمينة إبراهيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى