تعادل عادل بين الأهلي الإماراتي ونجوم الشعب والهلال في مهرجان اعتزال عبدالسلام الغرباني

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
احتضن ستاد 22مايو بإب أمس الأربعاء وقائع مهرجان اعتزال الكابتن عبدالسلام الغرباني نجم شعب إب والمنتخبات الوطنية وقد شارك في هذه المباراة نجوم شعب إب والهلال ضد الأهلي الإماراتي وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1 سجل للأهلي الإماراتي إسماعيل سالم وعادله للشعب والهلال اللاعب محمد مصلح علاية وكانت مباراة جيدة نالت استحسان الجماهير بمستواها العالي.

هذا ولعب النجم عبدالسلام الغرباني نصف ساعة من اللقاء ثم حمله زملاؤه على الاكتاف وطافوا به أرجاء الملعب وذرف الغرباني الدموع وهو يشاهد هذا الحب من الجميع حيث قال: «أشكر كل من وقف بجانبي لإقامة هذا المهرجان وفي مقدمتهم وزير الشباب ورئيس اتحاد القدم ومحافظ إب والزملاء وكذا أشكر فريق أهلي دبي مع طاقمهم الذي حضر ولبى الدعوة للمشاركة فلهم مني كل الحب والاحترام».

أدار اللقاء الحكم عادل عمر وأنيس سالم وأحمد قائد وحبيب النجار وراقبه أحمد سالم وعبدالرحيم العقاب.

وتم نقل المباراة عبر الفضائية اليمنية والقناة الثانية عدن وإذاعتي عدن وإب بصوت الزميل محمد سالم البرعي ولكن هذا لم يعجب الاخوة في إذاعة إب وتم قطع الخط التلفوني، ولا ندري لماذا؟

من جهة أخرى جرت قبل مباراة الاعتزال مباراة جمعت شعب إب وتعاون بعدان على نهائي كأس 22مايو واستطاع التعاون كسب اللقاء ليتوج التعاون بطلا لأول بطولة 22مايو التي نظمها اتحاد القدم بدعم من بنك التسليف التعاوني الزراعي، وتم تكريم فريق تعاون بعدان بهذا الانجاز.

حضر الفعاليات وزير الشباب حمود عباد ووكيل أول الوزارة معمر الإرياني ومحافظ إب علي بن علي القيسي ونائبه علي الورافي والشيخ أحمد العيسي، رئيس اتحاد الكرة وعدد من المسؤولين والشخصيات ورئيس نادي الأهلي الإماراتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى