بعد أن فاز على سلام الغرفة 3-1 .. التلال يقدم شوطا عالميا وشوطا حواريا

> عدن «الايام» مختار محمد حسن :

>
قدم فريق التلال عصر أمس الاثنين على ملعب 22 مايو بعدن أداء متناقضاً في شوطي المباراة التي جمعته بضيفه القادم من (الغرفة بسيئون)فريق السلام في إفتتاح ذهاب الدور 32 من بطولة كأس الرئيس.

حيث لعب فريق التلال الشوط الاول بمستوى نقدر أن نقول عليه (عالمي) بعد أن سيطر على مجريات اللعب وقدم أداء خططياً رفيع المستوى وهاجم مرمى سلام الغرفة من كل جانب ، وحتى الاهداف الثلاثة التي سجلها لاعبو التلال (رأفت الاصبحي هدفين ، ومحمد علي فريد هدفا) جاءت من نقلات كروية جميلة لم يستطع مدافعو سلام الغرفة سوى مشاهدة تلك النقلات السريعة التي أربكتهم بالفعل .

وفي الشوط الثاني والذي جاء مغايراً تماماً لما قدمه اللاعبون في الشوط الاول والذي يمكن أن نسميه (شوط لعب حواري)،سببه أطمئنان اللاعبين للنتيجة مما ساعد فريق سلام الغرفة على التماسك واللعب من جديد ، واستطاع مهاجموه زيارة مرمى الحارس الشاب أحمد غالب الذي لعب بديلاً عن الحارس عمروس (الموقوف بالبطائق الثلاث)، عدد من المرات كادت أن تسفر عن هدف مبكر لولا براعة الحارس أحمد غالب من ناحية وتألق الوادي من ناحية أخرى .

واستمر اللعب على هذا المنوال حتى الدقيقة الاخيرة والتي أستطاع فيها لاعب الوسط في سلام الغرفة عبود بامعيبد من هز الشبكة التلالية بهدف قد يكون له مفعول السحر في مباراة الاياب في (غرفة سيئون) وبعدها أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز التلال بثلاتة أهداف مقابل هدف لسلام الغرفة .

مقتطفات من اللقاء
> أدار المباراة الحكم شداد راشد وساعده صالح منصر وعلي محسن مبارك والحكم الرابع عبد الله عزب، وراقبها عبد الله محمد ناجي فيما كان سيف محمد غالب مراقباً للحكام ومحمد النويجي مراقب الفرع.

> أعطى شرف محفوظ في المباراة فرصة للحارس محمد غالب والمدافع كرم رياض ولاعب الوسط عمرو نجيب.

> الشاب علاء اللحجي خاض أول لقاء له مع سلام الغرفة أمام فريقه القديم التلال.

> فتحي جابر .. كرة قدم لاتحبها ولاتعطيها لن تطاوعك أبدأً.

> ماجد صالح كان أفضل اللاعبين في المباراة خلال الشوط الاول ، وعندما غير مركزه من الظهير الايمن الى الايسر قلت خطورته تماماً.

> عبود بامعيبد وفهمي البرقي عناصر خبرة وقوة في فريق سلام الغرفة .

> لاول مرة دكة الاحتياط في التلال يتواجد فيها " أمبويو، أندومبي ، فهد جميل ، عبد الحكيم أحمد ، جميل السريحي وعصمت خدشي والحارس الشاب عبداللاه.

> رسالة خاصة لشرف محفوظ .. أترك العاطفة وتعامل مع لاعبيك بصرامة .

> بقية نتائج الكأس جاءت على النحو التالي:

فوز 22 مايو على نجم سبأ 2-0

فوز تضامن شبوة على سمعون 1-0

فوز الرشيد على الشعلة 1-0

تعادل شباب عبس وتعاون بعدان صفر- صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى