أمطار وسيول بوادي حضرموت روت عددا من الأراضي ولم تخلف أضرارا

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

>
شهدت عدد من مديريات وادي حضرموت أمطارا غزيرة فجر أمس وتفاوتت كمية الامطار بمديريات سيئون والقطن وشبام ورخية وسجلت اجهزة رسمية ان كمية الامطار بلغت 18 ملم في الثانية، وسالت عدد من الوديان المرتبطة بمرتفعات الهضبة الشمالية بوادي حضرموت الرئيسية بالسيول خصوصا وادي بن علي ووادي جعيمة ووادي سر الذي وصلت سيوله الى مدينة شبام عصر أمس والجروب وكذلك بطحاء شبام.

وتأتي سيول الرحمة بعد سيول الشهر الماضي ولم ترد معلومات عن أي امطار او سيول بالوديان الشرقية من حضرموت ولم تقطع الطرقات سوى سويعات توقفت فيها الحركة مابين القطن وشبام فيما لم تخلف السيول أي أضرار حتى اللحظة سوى جرف خلايا نحل العسل حيث يضعها ملاكها مابين سيئون غربا بوسط ممر السيول.

من جانب آخر اطلع الاخ سعيد بايمين امين عام المجلس المحلي لمحافظة حضرموت أمس على الاجراءات المتخذة بشأن انشاء طريق من خمور بشبام الى خشامر ومناطق مديرية القطن طريق الجنوب الغربي الذي سوف يساعد على انسيابية حركة مرور الآليات وسيارات النقل وعند انجازه لن تتوقف الحركة بين مديريات الوادي ومناطق اليمن الاخرى.

كما قام الاخ أحمد الجنيد صباح أمس بتفقد ممرات ومجاري السيول بمدينة سيئون اثر هطول الامطار ووجه الاشغال العامة بإزالة اية مخلفات سيما وأن السماء تنذر بأمطار بمشيئة الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى