تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نهنئ ونبارك من الأعماق للأخ أحمد ناجي أحمد الماربي بمناسبة نيله الماجستير بامتياز في القانون العام عن رسالته الموسومة (رقابة القضاء على مشروعية أعمال الضبط الإداري دراسة مقارنة فرنسا ومصر واليمن),المهنئون: فهمي النعاش وصادق الصيادي.

• رزق الأخ العزيز معروف عبدالله الجرو مولدته البكر التي أسماها رهف ألف ألف مبروك وجعلها الله قرة أعين والديها,المهنئون: أخوك صالح الجرو وجميع الأهل والأحبة في حي أكتوبر.

• رزق الأخ العزيز سمحان حسين عرب مولدته البكر التي أسماها هيفاء فألف مبروك وجعلها الله قرة أعين والديها,المهنئون: محمد هشام باشراحيل، عادل مطلق، هاني الزعيتري، وجميع الأصدقاء في اليمن وبريطانيا.

• نزف أجمل التهاني القلبية الحارة للأستاذ سامي محمد علي العياشي بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية وقيادة محافظة لحج وتعيينه مديرا عاما لمديرية لبعوس يافع ورئيسا للمجلس المحلي متمنين له النجاح والتوفيق في مهامه وتحقيق الإنجازات التي يأملها أبناء المديرية,المهنئون: عمال مكتب الصحة والسكان يافع,عنهم: قاسم قحطان محسن المدير العام عمال كهرباء لبعوس,عنهم: صلاح العودي المدير العام
عمال وإدارة مؤسسة مياه يافع,عنهم: عمر عبدالرب حسين المدير العام.

• أجمل وأزكى التهاني نزفها للأستاذ صالح أحمد صالح الشعيبي لحصوله على الدكتوراة بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة صنعاء فألف ألف مبارك هذا النجاح,المهنئون: صالح سعيد المشرقي، الشيخ ناشر محمد سعيد، العقيد علي عبدالكريم الحازمي، محمد الحيمدي ومطيع الكاش.

• أجمل وأزكى التهاني نزفها للأستاذ صالح أحمد صالح الشعيبي لحصوله على الدكتوراة بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة صنعاء فألف ألف مبروك هذا النجاح,المهنئون: محلات الوفاء التجارية، مروان أحمد قاسم، الشيخ علي الحازمي، محمد الحيمدي، محمد عبدالله الشرعي، إياد أحمد قاسم، نصر عسكر يحيى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى