عمال مؤسسة البناء بأبين يناشدون رئيس الوزراء التوجيه بمنحهم حقوقهم

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> رفع عمال وعاملات المؤسسة العامة للبناء والإسكان بمحافظة أبين مذكرة مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د. علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء بشأن عدم منحهم حقوقا ومستحقات خاصة بهم، وعدم تنفيذ توجيهات صادرة من محافظ أبين بمنحهم تلك الحقوق.

وجاء في مذكرة مناشدتهم إلى الأخ محافظ أبين: «نحن عمال وعاملات المؤسسة العامة للبناء والإسكان بمحافظة أبين نتقدم إليكم لتمكيننا من كافة حقوقنا ومستحقاتنا، ونوضح لكم بأننا نعاني جراء ضياع كثير من الحقوق والتصرف بالمال العام من قبل الإدارة بدون أي محاسبة».

وأضافوا قائلين:«إن حقوق العمال والعمال التي حرموا منها هي رواتب متخلفة لم تتابعها الإدارة مع الهيئات المعنية، ومتخلفات الضمان الاجتماعي التي لم تدفع وهذا يسبب عرقلة للمتعاقدين والمتوفين، وسبق أن وجه الأخ م. فريد مجور محافظ أبين إلى مدير عام مكتب المالية بعدن بسرعة البت في مستحقات عمال المؤسسة من مرتبات ومساهمة ضمان اجتماعي للأعوام المتخلفة وفقا للوثائق التي بحوزتنا وحسب مذكرة التسليم والاستلام بين مؤسسة الطرقات وفرع المؤسسة العامة للبناء والإسكان التي تم تسليم كافة أصولها إلى المؤسسة العامة للطرق والجسور بإشراف مكتب المالية بعدن، ونناشدكم إصدار توجيهاتكم المنصفة إلى الجهات الرسمية المختصة بسرعة معالجة قضايانا ومنحنا مستحقاتنا وتسوية أوضاعنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى