تعاون بعدان يكسب سمعون في أجواء ممطرة في دوري الثانية

> إب «الأيام» محمد الورافي:

> وسط أجواء ممطرة تغلب فريق تعاون بعدان على ضيفه فريق سمعون بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الاستاد الدولي بإب ضمن مباريات الأسبوع الأول من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

بدأ فريق التعاون المباراة في شوطها الأول مهاجما على مرمى سمعون، وهاجم بشكل كبير منذ الوهلة الأولى بفضل تحركات هاشم سعيد وسليم صالح وعبدالرقيب نعمان، وفي د(3) استطاع لاعب التعاون رشاد أحمد عبدالله تسجيل الهدف الأول اثر كرة سددها جميلة على مرمى سمعون، وبعد الهدف حاول لاعبو سمعون بناء الهجمات عبر الأطراف والعمق وكانت لهم بعض الفرص دون فاعلية تذكر في ظل تراجع فريق التعاون واعتماده على الكرات المرتدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق التعاون بهدف.

وواصل فريق التعاون سيطرته في الشوط الثاني الذي شهد هطول أمطار غزيرة جعلت أرضية الملعب مبللة، ولعب الفريقان بحذر كبير وفي د (15) أضاف لاعب التعاون رشاد أحمد عبدالله الهدف الثاني. وبعد هذا الهدف أجرى مدربا الفريقين عدة تغييرات ايجابية، ليستمر اللعب سجالا وتعلن نهاية المباراة بفوز فريق التعاون على سمعون 2/صفر.

أدار المباراة حسين القشور وساعده عادل الشاب ونضال القدسي وحبيب النجار رابعا وراقبها اداريا خالد دريبان وفنيا محمد المجاهد ومن الفرع أمين غياث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى