بتعادلهما السلبي سلام الغرفة ينجو من خسارة وشعب صنعاء يضيع فوزا في متناول اليد

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
أضاع فريق شعب صنعاء فوزا كان في متناول يده وخسر بتعادله السلبي أمام ضيفه فريق سلام الغرفة في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الظرافي بصنعاء في الاسبوع الأول من دوري الثانية.

ولم يحالف الحظ هجوم فريق الشعب في اقتناص إحدى الفرص واستثمارها في هز شباك حسين سعيد رغم كثرتها، وكانت أبرزها فرصة ضاعت أمام المرمى الفارغ سددها بسام التويتي بطريقة عجيبة جدا بجوار القائم الأيمن في الوقت الذهبي للمباراة، وهذه ليست الفرصة الوحيدة التي أضاعها بسام وزملاؤه رغم سهولتها، فالمباراة في مجملها كانت حرق اعصاب للشعباويين ابتداء بوزير الدولة أمين العاصمة د. يحيى الشعيبي ورائد الشعب راجح القدمي من على مدرجات الملعب، فيما كان الحظ حليف سلام الغرفة الذي خرج بنقطة غالية من خارج أرضه ونجا من هزيمة محققة اثر السيطرة والهجوم المتواصل لفتيان عبدالرحمن سعيد طوال المباراة.

ولم تخل المباراة من الخشونة فاضطر الحكم إلى إشهار 9 بطاقات صفراء 3 للشعب و6 لسلام الغرفة، فيما نال إبراهيم الوصابي من الشعب بطاقة حمراء لسلوك غير رياضي.

نجوم الشعب لو استمروا دون هداف قناص سيكون مصيرهم سيئا، فرغم تفانيهم في اللعب والإمساك بزمام المباراة إلا أن الحس التهديفي كان غائبا، وهو بحاجة للمعالجة السريعة، فدوري المظاليم لا يعترف إلا بالنقاط حرصا على عودة الفريق إلى الأضواء، أما سلام الغرفة فظروفه صعبة وقد يكون من المناسب تعزيز صفوف الفريق لأن مستواه لا يساعد على المنافسة بقوة.

أدار اللقاء نادر شخص وساعده علي جوف ورياض أسعد وأنور زنيم رابعا وراقبه عبدالرحمن عقيل وسعد خميس فنيا.

ومن نتائج المباريات الأخرى: في الحديدة فاز عصر أمس شباب الجيل على فحمان 2/1، وفي حجة فاز صباح أمس فريق نصر حجة على وحدة عدن 3/1 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى