قسم التربية البدنية ولجنة حكام عدن يقيمان حفل توديع للرياضي وسيم عبدالمنان

> عدن «الأيام» خاص:

> أقام قسم التربية البدنية بكلية التربية بعدن صباح أمس حفل توديع الرياضي وسيم عبدالمنان، الذي سيغادر الى الهند لاحقا لمواصلة دراسته العليا بحضور د. عزان عبده قائد، نائب عميد كلية التربية بعدن والمدرب المعروف الكابتن مصطفى سعيد ناصر وزهير موشجي، عضو المجلس المحلي لمديرية صيرة وعدد من الأساتذة.. وقد ألقيت عدد من الكلمات في هذه المناسبة.

ومن جانب آخر أقامت لجنة حكام عدن بفرع اتحاد الكرة بالمحافظة عصر أمس حفلا توديعيا للحكم المعروف وسيم عبدالمنان بمقر فرع الاتحاد باستاد 22 مايو الدولي بعدن، بحضور الاخوة عزيز محمد سالم، رئيس الفرع ومحمد النويجي، المسؤول المالي للفرع وسيف محمد غالب، سكرتير لجنة حكام عدن وزملائه الحكام.

وعبر الحكم وسيم عبدالمنان عن تقديره البالغ لهذه الحفاوة التي حظي بها من قبل الزملاء في قسم التربية البدنية بكلية التربية بعدن ولجنة حكام المحافظة «الامر الذي اثلج صدري وأشعرني بالسعادة البالغة والارتياح الكبير، واني اشكر كل زملائي في قسم التربية البدنية وحكام عدن على مظاهر الحفاوة والتكريم التي سجلت انطباعا جيدا لدي مما يعطي دفعة كبيرة لي ومعنويات ستكون عوناً في دراستي في الفترة القادمة لتقديم الافضل دوما، واتمنى لجميع الزملاء في قسم التربية البدنية والحكام المزيد من النجاح والتوفيق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى