اليوم محافظة أبين تكرم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب

> زنجبار «الأيام» عارف علوان:

> يقام صباح اليوم الأربعاء بديوان محافظة أبين الحفل التكريمي للفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2006م، والذي يأتي متزامنا مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني السابع عشر للجمهورية اليمنية.

وفي هذا الصدد أكد الأخ حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في تصريح خاص لـ «الأيام » أن «الاحتفال بجوائز رئيس الجمهورية أصبح تقليدا سنويا راسخا على صعيد المحافظة لمسنا من خلاله تفاعلا وتطورا في اطار المشاركة حيث بلغ عدد المتسابقين في العام الماضي 35 شابا وشابة مثلوا عموم مديريات المحافظة، وهو رقم يزيد عن الذين شاركوا في الاعوام السابقة».. معتبرا ان الجوائز تأتي في اطار الرعاية الكريمة التي يوليها باني نهضة اليمن فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية للشباب لاظهار مواهبهم وإبداعاتهم وإثبات أن الشباب اليمني قادر على العطاء في شتى المجالات والحرص على تقديم مصلحة الوطن فوق كل المصالح بعيدا عن الافكار الهدامة».

وأشار إلى أن شباب أبين قد حظوا بعطاءات الوحدة المباركة ومكاسبها العظيمة.

وكانت اللجنة الفرعية لجوائز رئيس الجمهورية للشباب بالمحافظة قد اعلنت في ابريل الماضي اسماء الفائزين وفقا للاسس والمعايير المتبعة في اختيار الفائزين في المحافظة في سبعة مجالات.

والفائزون هم: جهاد محمد احمد (القرآن الكريم)، حلمي محمد علوي (الغناء)، صالح شيخ (الشعر)، مريم قائد محمد (القصة)، وجدي شيخ علي (العلوم التطبيقية)، وجدي عبدالله ناصر (العزف الموسيقي)، وأفيد علي غالب (الفن التشكيلي)، حيث سيتم تكريم الفائزين بالشهادات التقديرية والمبالغ المالية، وسيكون الحفل التكريمي برعاية الأخ م. فريد أحمد مجور، محافظ أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى