الهلال الساحلي يكتسح النصر الضالعي بخماسية نـظيفة

> الحديدة “الأيام الرياضي” منصور عبدالله:

>
في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حقق فريق الهلال الساحلي فوزا كبيرا على ضيفه نصر الضالع بخمسة أهداف.

في الشوط الأول فاجأ لاعب الهلال عصام عبدالغني فريق النصر بتسجيله هدفا مبكرا في د(3) من زمن الشوط الاول مستغلا هفوات الدفاع النصراوي، هدف التقدم أشعل المدرجات الهلالية وواصل لاعبو الهلال فرض سيطرتهم وتنظيم الهجمات لتعزيز النتيجة.

وفي منتصف الشوط الاول ظهر على لاعبي نصر الضالع حماس في الاداء وبدأوا بتنظيم الهجمات التي افتقرت الى التركيز والى اللاعب الهداف وكان ذلك سببا في اضاعة النصراويين عدة اهداف محققة، أضف الى ذلك قلة الخبرة، وفي الدقائق الاخيرة من زمن الشوط الاول تبادل الفريقان الهجمات حيث ظهر لاعب الهلال علي مبارك في غير مستواه ولم يؤد المستوى المطلوب منه، وانتهى الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف.

وفي الشوط الثاني واصل فريق الهلال الساحلي تفوقه بتنظيم الهجمات والسيطرة على وسط الملعب، حيث لم يستطع دفاع نصر الضالع الصمود كثيرا أمام المد الهجومي الهلالي بسبب قوته الضاربة بقيادة نجم الفريق المحترف برهانو الذي أقلق دفاع نصر الضالع كثيرا، وفي د(14) من زمن الشوط الثاني استطاع نجم الفريق برهانو تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه عن طريق كرة مررها له زميله محمد رمضان داخل خط 18 .

بعدها فقد النصراويون أمل العودة الى أجواء المباراة بالرغم من أنهم أهدروا الكثير من الفرص التي لم يحسنوا استغلالها الاستغلال السليم بسبب قلة الخبرة، واستمر الهلاليون في تقديم مستوى جيد وظهر عليهم عدم الاقتناع بالهدفين وسعوا لتعزيز النتيجة بأهداف إضافية أخرى.

وفي د(34) سجل المحترف المصري في صفوف الهلال هدفا رائعا عن طريق كرة طائرة مررها زميله برهانو وسددها قوية حيث لم يستطع حارس النصر التصدي لها ودخلت الشباك معلنة الهدف الثالث للهلال.

وبعد تسجيل الهدف الثالث أصيب لاعبو فريق النصر بالذهول ولم يستطيعوا الصمود أكثر.

حيث تمكن مهاجم الهلال صالح سعيد من تسجيل الهدف الرابع لفريقه عن طريق كرة ثابتة سددها قوية ارتطمت بالقائم الايمن لمرمى فريق النصر الضالعي ودخلت المرمى، ولم يتوقف عندها مهرجان اهداف الهلال، ففي الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع اختتم لاعب الهلال عبود الصافي المهرجان بتسجيل الهدف الخامس مستغلا ارتباك المدافعين، لتنتهي المباراة بفوز عريض للهلال على نصر الضالع بخماسية نظيفة.

< حضر اللقاء الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس اتحاد كرة القدم.

< أدار اللقاء الحكام : علي سيف القدسي وايهاب باشراحيل وعبدالله عزب وصلاح سالم رابعا وراقبه علي أبوزيد وعبدالله سالم فنيا.

< رفع الحكم خمس بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين نالها من الهلال: علي مبارك (أصفر) وأنيس صالح (أصفر + أحمر) وبرهانو قاسم (أصفر)، ومن نصر الضالع: هشام عبيد طالب (أصفر)، ومنذر عبدالله أحمد (أصفر+ أحمر) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى