موقعة شبه حاسمة لريال مدريد و«دربي» مقلق لبرشلونة .. وريال مدريد يطالب بمزيد من الحماية لفريقه بعد إنهاء منظمة «إيتا» للهدنة

> مدريد «الأيام الرياضي» ا .ف. ب:

>
سيضمن ريال مدريد إحراز بطولة اسبانيا لكرة القدم للمرة ال30 في تاريخه في حال نجح بالفوز على مضيفه ريال سرقسطة وخسارة ملاحقيه برشلونة حامل اللقب واشبيلية أمام اسبانيول ومايوركا على التوالي اليوم السبت في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة.

ويتساوى ريال مدريد مع برشلونة برصيد 72 نقطة لكل منهما، انما تصب افضلية المواجهات المباشرة لمصلحة الاول بحكم فوزه على غريمه التقليدي -2صفر ذهابا قبل ان يتعادلا 3-3 إيابا، فيما يقف اشبيلية في المركز الثالث بفارق نقطتين.

ويدرك ريال مدريد جيدا أن رحلته الى ملعب «لا روماريدا» الخاص بسرقسطة ستكون محفوفة بالمخاطر الى أبعد الحدود، وخصوصا ان أصحاب الارض الذين يحتلون المركز الخامس على لائحة الترتيب العام أظهروا عنادا كبيرا على أرضهم، وهم من دون شك سيقفون حائلا بين طموحات فريق العاصمة الاسبانية واللقب المنشود.

أضف إلى أن سرقسطة يفترض أن يسعى بكل جهده للفوز ليضمن مركزا مؤهلا الى مسابقة كاس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل، وقد قال لاعب وسطه الارجنتيني خوان بابلو ايمار: «أعتقد أنه لدينا فرصة حقيقية للتغلب على ريال مدريد.. إنها الطريقة الأفضل لوداع جمهورنا مع نهاية الموسم».

مضيفا: «سبق أن أسقطنا برشلونة هنا، ونحتاج إلى اللعب بالطريقة عينها إذا أردنا تكرار الامر أمام ريال أيضا».

ولن يكون اللاعب المنتقل حديثا من ريال الى سرقسطة الاوروغوياني كارلوس ديوغو موجودا لمواجهة فريقه السابق بداعي الايقاف، وهو الذي قضى الموسم معارا من النادي الملكي وتحول أساسيا في التشكيلة التي تعج باللاعبين القادمين من اميركا الجنوبية، امثال الارجنتينيين اندريس داليساندرو والاخوين غابريال ودييغو ميليتو.

أما ريال مدريد، فقد يفتقد الى خدمات لاعب وسطه الانكليزي المتألق في الفترة الاخيرة ديفيد بيكهام اثر تعرضه لالتواء في كاحل قدمه اليسرى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية عام 2008.

وكان بيكهام قد غاب عن ريال أمام سرقسطة (-1صفر) ذهابا، بقرار من المدرب الايطالي فابيو كابيللو، وذلك عقب توقيعه على عقد سينتقل بموجبه إلى لوس انجليس غالاكسي الاميركي عند نهاية الموسم.

ويتطلع هداف ريال الهولندي رود فان نستلروي متصدر ترتيب الهدافين برصيد 24 هدفا الى زيادة رصيده ليعزز حظوظه في الظفر بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في البطولات الاوروبية الذي قد يذهب الى فرانشيسكو توتي هداف الدوري الايطالي برصيد 26 هدفا.

وقال الارجنتيني جابرييل ميليتو مدافع فريق سرقسطة «أعتقد بالفعل أننا نريد الفوز في مباراة السبت.

ويحرص ميليتو على تقديم عرض جيد أمام ريال مدريد بعد أن فشلت صفقة انتقاله لريال مدريد عام 2003 بسبب الفحص الطبي المشكوك في نتيجته.

ورغم أنه نظريا تعد مباراة برشلونة وضيفه اسبانيول على ملعب «نو كامب» أسهل نسبيا لأصحاب الارض، فإنها لن تقل صعوبة بالنظر الى الطابع الذي يأخذه ال«دربي» بين الفريقين عادة.

ويحتل اسبانيول المركز الثاني عشر على لائحة الترتيب، لكن هذا الامر لا يعتبر معيارا اساسيا لمستوى الفريق الذي بلغ المباراة النهائية لمسابقة كاس الاتحاد الاوروبي وخسرها أمام مواطنه اشبيلية الذي احتفظ باللقب.

ويعلم برشلونة أن الخطر قد يهدده في اي لحظة بوجود لاعبين مثل البرت رييرا وراوول تامودو و«ابن النادي» السابق ايفان دي لابينيا، اضافة الى الهداف الاوروغوياني المميز والتر باندياني.

وقال صانع ألعاب برشلونة البرتغالي ديكو:«سيخوض ريال مدريد مباراة صعبة خارج أرضه، لكن بدورنا لن تقل مباراتنا شأنا لأن مباريات ال”دربي» غالبا ما تكون بمثابة الفخ».

وقال جوتي نجم خط وسط فريق ريال مدريد «لا نفكر بالفعل في فوزنا باللقب يوم السبت.. وهدفنا هو الفوز على ريال سرقسطة بغض النظر عن باقي النتائج».

كما يغيب عن صفوف برشلونة أمام اسبانيول اللاعب البرازيلي رونالدينيو نجم الفريق بسبب إيقافه مباراة واحدة بعد طرده في المباراة السابقة أمام خيتافي قبل أسبوعين.

ورغم ذلك ما زال برشلونة متمسكا بالأمل في نجاح الاحتجاج الذي قدمه ضد طرد وإيقاف اللاعب.

وكان برشلونة قد تغلب على اسبانيول بضربات الجزاء الترجيحية في نهائي بطولة كأس قطالونيا يوم الثلاثاء الماضي في مباراة خاضها الفريقان باللاعبين البدلاء والشبان.

وتخيم الشائعات على إقليم قطالونيا معقل فريق برشلونة حول حصول اسبانيول على مكافآت من ريال مدريد لتحفيز الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة تفوق المبالغ التي دفعها برشلونة إلى ريال سرقسطة لتحفيزه بنفس الاسلوب في المباراة أمام ريال مدريد.

وتمثل هذه المكافآت (مكافآت التحفيز للطرف الثالث) أمرا غير قانوني في أسبانيا ولكن اتحاد الكرة الاسباني يلتزم الصمت دائما تجاه هذه المكافآت.

وينتظر اشبيلية تعثر المتصدرين فوزه على مضيفه مايوركا للقبض على الصدارة وسط سعيه لإحراز ثلاثية تاريخية اي بطولة الدوري والكأس المحلية وكأس الاتحاد الاوروبي.

وتبدو الامور مشتعلة في قاع الترتيب ايضا حيث يصارع ريال سوسيداد وسلتا فيغو للبقاء ضمن دوري الاضواء، وسيكون هبوطهما مؤكدا في حال خسارتهما اليوم امام راسينغ سانتاندر واتلتيكو مدريد على التوالي.

ويلعب في المباريات الاخرى، بيتيس مع اوساسونا، وليفانتي مع فالنسيا، وفياريال مع اتلتيك بلباو، وخيتافي مع جيمناستيك تاراغونا، وديبورتيفو كورونا مع ريكرياتيفو هويلفا.

حمى ليلة السبت تجتاح أسبانيا

في عام 1978 اجتاح فيلم “حمى ليلة السبت” جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.. وبعد مرور كل هذه السنوات تجتاح النسخة الجديدة من هذا الفيلم أنحاء أسبانيا حيث تتصارع ثلاثة فرق على لقب الدوري الاسباني لكرة القدم الذي لم يتبق منه سوى مرحلتين.

وأكد الاتحاد الاسباني للعبة أن جميع مباريات المرحلة قبل الاخيرة من البطولة والتي تؤثر نتائجها على حسم الفوز باللقب أو الهبوط لدوري الدرجة الثانية ستقام في توقيت واحد مساء اليوم السبت.

أما المباراتان الباقيتان في هذه المرحلة فتقامان غدا الاحد حيث يلتقي ديبورتيفو لاكورونا مع ريكرياتيفو هويلفا وخيتافي مع خيمناستيكا تاراجونا حيث أن المباراتين خارج نطاق الاهمية.

بيكهام يؤكد أنه مازال قادرا على لعب بطولة كأس عالم أخيرة

أبدى نجم خط وسط منتخب إنجلترا ونادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم ديفيد بيكهام رغبته في تمثيل بلاده في بطولة الامم الاوروبية المقبلة (يورو 2008) وكذلك في بطولة كأس لعالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأشارت صحيفة «صن» البريطانية أمس الجمعة إلى أنه برغم أن بيكهام سيكون في الخامسة والثلاثين من عمره خلال بطولة كأس العالم المقبلة الا أنه أصر على أنه سيكون قادرا على اللعب لمنتخب بلاده.

وعقب تألقه في مباراة إنجلترا السابقة التي تغلبت فيها 3/ صفر على مضيفتها إستونيا الاربعاء الماضية في تصفيات يورو 2008 قال بيكهام :

«أعتقد أن بوسعي أن ألعب على أعلى مستوى لسنوات طويلة.. العديد من الامور تتغير ولكنني أشعر أنني قادر على الاستمرار».

ومن المقرر أن ينتقل بيكهام الذي صنع هدفين لإنجلترا في مباراة إستونيا من ريال مدريد إلى فريق لوس أنجليس جالاكسي الامريكي هذا الصيف.

ومع ذلك فقد أصر اللاعب الإنكليزي ديفيد بيكهام على أنه لا السن ولا فكرة اللعب في الولايات المتحدة وحاجته للعودة إلى أوروبا في كل مرة يمثل فيها إنجلترا يمكنهما أن يقفان عائقا أمام طموحه بالمشاركة في رابع بطولة كأس عالم بالنسبة له.

من جانبه أيد نجم وسط نادي ليفربول الانجليزي ستيفن جيرارد /27 عاما/ بيكهام في مساعيه للمشاركة في يورو 2008 وقال «إننا نريد بيكهام في يورو 2008 .. فإذا حافظ على مستوى لعبه الحالي فلا أرى سببا يمنعه من المشاركة بهذه البطولة».

هاينتسه في طريقه الى ريال مدريد

أعلنت صحيفة «تايمز» البريطانية أمس الأول الخميس ان الظهير الايسر لمانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الدولي الارجنتيني غابريال هاينتسه قد ينتقل الى صفوف ريال مدريد الاسباني.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون لا يعول على هاينتسه (29 عاما) الذي ضمه «الشياطين الحمر» الى صفوفهم قبل 3 أعوام من باريس سان جرمان الفرنسي.

مضيفة أن فيرغوسون كان مستاء من أداء هاينتسه في المباراة التي مني فيها فريقه بخسارة مذلة أمام ميلان الايطالي (صفر3-) في اياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكان هاينتسه أكد أنه لن يتخذ أي قرار قبل انتهاء بطولة كوبا اميركا المقررة في فنزويلا من 26 يونيو الحالي الى 15 يوليو المقبل.

روبرتو كارلوس إلى فنربغشه التركي

أعلن نائب رئيس فنربغشه التركي مراد اوزايدينلي ان ناديه تعاقد مع مدافع منتخب البرازيل سابقا وريال مدريد الاسباني حاليا روبرتو كارلوس.

وقال اوزايدينلي في بيان رسمي نقله الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت بانه تم توقيع العقد بعد اجتماع مع مدير اعمال النجم البرازيلي دينو بازاليتش.

وأوضح اوزايدينلي: «الاجتماع الذي عقدناه بغية توقيع العقد لم يستغرق أكثر من ربع ساعة، لقد شرحنا مبادئنا وأعتقد بأن روبرتو كارلوس لاعب يجسد تقاليد فنربغشه تماما».

وكشف بأن روبرتو كارلوس سيتوجه الى تركيا في الايام القليلة المقبلة للتوقيع رسميا على العقد الذي لم يكشف عن مدته أو قيمته.

وكان روبرتو كارلوس مرشحا للانتقال الى فنربغشه الموسم الماضي لكنه ارتأى في اللحظة الاخيرة البقاء في صفوف ريال مدريد.

وكان روبرتو كارلوس انضم الى ريال مدريد عام 1996 وحاز معه دوري ابطال اوروبا ثلاث مرات اعوام 1998 و2000 و2002 والدوري المحلي ثلاث مرات ايضا اعوام 1997 و2001 و2003.

يذكر أن فنربغشه الذي احتفل هذا الموسم بذكرى مرور مئة عام على تأسيسه توج بطلا لتركيا هذا الموسم للمرة ال17 في تاريخه.

كابيللو يعترف بأنه أخطأ بالتخلي عن بيكهام

اعترف الايطالي فابيو كابيللو مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم بأنه أخطأ بالتخلي عن خدمات الانكليزي ديفيد بيكهام، وذلك بحسب مواطنه النجم الدولي السابق جورجيو تشيناليا.

وكان كابيللو استبعد بيكهام عن تشكيلة الفريق بعد إعلان لاعب الوسط الانكليزي رحيله عن الفريق الملكي والتحول الى لوس انجليس غالاكسي الاميركي في نهاية الموسم، قبل أن يعود كابيللو عن قراره بسبب فشل سياسة الاعتماد على العناصر الشابة..وقدم بيكهام منذ عودته الى تشكيلة الفريق اداء مميزا وساهم بشكل فعال في عودة الفريق الملكي الى سكة الانتصارات، ما جعله يتصدر الدوري المحلي بفارق المواجهتين المباشرتين مع غريمه التقليدي برشلونة وذلك قبل مرحلتين على نهاية البطولة.

وكان أداء بيكهام مع ريال سببا في استدعائه مجددا للمنتخب الانكليزي خلال مباراتيه الدوليتين ضد البرازيل واستونيا، بعدما كان استبعد من حسابات المدرب الجديد ستيف ماكلارين الذي استلم مهامه عقب مونديال 2006 خلفا للسويدي زفن غوران اريكسون.

وذكر تشيناليا الذي لعب سابقا في فريق نيويورك كوزموس الاميركي الى جانب الاسطورة البرازيلي بيليه، أن كابيللو نادم لأنه سمح برحيل بيكهام الى لوس انجليس غالاكسي، مضيفا «لا يمكنك أن تنسى ما فعله بيكهام لريال مدريد خلال العام الحالي.. لقد كان رائعا فعلا».

وأضاف «اتصلت بفابيو كابيللو الذي اتحدث معه كل اسبوع، فقال لي: «ما فعله هذا الشاب (بيكهام) لا يصدق، لقد قلب الامور رأسا على عقب.. لقد أخطأنا كثيرا بحق هذا اللاعب».

وواصل تشيناليا «لقد أجبته: أعتقد انكم فعلا أخطأتم.. من المؤسف جدا أن تخسروا لاعبا كهذا لمصلحة الولايات ا لمتحدة وعدم رؤيته في الملاعب الاوروبية مجددا».

يذكر أن تشيناليا كان من اللاعبين القلائل الذين انتقلوا للعب في الولايات المتحدة وهم في قمة عطائهم عندما ترك لاتسيو وتحول الى نيويورك كوزموس عام 1976، بعدما قاد الاول للقبه الاول في الدوري الايطالي.

وأبدع تشيناليا الذي كان ضمن تشكيلة منتخب بلاده خلال مونديال 1974، في الملاعب الاميركية حيث توج افضل هداف في تاريخ الدوري برصيد 242 هدفا سجلها خلال 254 لعبها بين عامي 1976 و1983.

إصابة مهاجمي اشبيلية كانوتيه وكيرخاكوف

سيضطر نادي اشبيلية الاسباني لكرة القدم لخوض مباراته المصيرية أمام مضيفه ريال مايوركا اليوم السبت بدوري الدرجة الاولى المحلي بدون مهاجميه الاساسيين فريدريك كانوتيه وألكسندر كيرخاكوف.

وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية أمس الجمعة أن اللاعبين أصيبا بشد عضلي في مباراتي منتخبي بلادهما الدولية (كانوتيه مع مالي وكيرخاكوف مع روسيا) منتصف هذا الاسبوع وأنهما سيبتعدان عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين ثلاثة وسبعة أيام.

وكون كانوتيه وكيرخاكوف ثنائيا خطيرا في خط هجوم اشبيلية منذ انضمام اللاعب الروسي لصفوف الفريق في يناير الماضي. ويحتل كانوتيه المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد 21 هدفا وبفارق هدفين فقط عن الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد متصدر القائمة.

أما اشبيلية فيحتل المركز الثالث بترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد وبرشلونة اللذين يقتسمان صدارة الترتيب حتى الآن.

كالديرون رئيس ريال مدريد الأسباني يحلم

أكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم يوم أمس الأول الخميس أنه سيكون في قمة السعادة لو لعب البرازيلي كاكا نجم ميلان الإيطالي يوما ما في صفوف فريقه. في الوقت الذي عبر فيه عن إعجابه بمهارات الهولندي أريين روبن لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وقال كالديرون على هامش مشاركته في افتتاح معرض لتاريخ ريال مدريد في العاصمة البلجيكية بروكسل .

«كاكا هو أفضل لاعب في العالم بعد مباراة الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي».

«ومن الصعب أن يفرط ميلان في لاعب مثله.. ولكن القرار يعتمد كثيرا على اللاعب وسننتظره بالأحضان».

وحين سؤاله عن روبن الذي كان التعاقد معه أحد وعود كالديرون الانتخابية.

أجاب رئيس ريال مدريد :

«هو لاعب مبهر.. قد يكون التعاقد معه ممكنا في المستقبل ولكن مازلنا في البداية ولا نعرف كيف ستنتهي المفاوضات».

وكان كالديرون قد افتتح المعرض برفقة الألماني هانز جرت بوترينج رئيس البرلمان الأوروبي حيث قام بإهدائه قميصا لريال مدريد يحمل اسمه ورقم 27 في إشارة إلى عدد الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

ولم يفت كالديرون التعليق على موقف الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب وسط الفريق بقوله :

«بالتأكيد كنا نتمنى إبقاءه معنا عامين أو ثلاثة أخرى فهو شخص عظيم ولاعب كبير ويشكل جزءا من تاريخ ريال مدريد.. ولكنه فضل الرحيل إلى كاليفورنيا».

وكان بيكهام قد وقع عقدا مبدئيا مع فريق لوس أنجيليس جالاكسي الأمريكي ينهي بموجبه رحلته مع الكرة الأوروبية بداية من أول يوليو المقبل .

واختتم كالديرون تصريحاته بشأن سوق الانتقالات بنفيه قيام أي من مسئولي النادي بمفاوضة أي لاعب من فريق برشلونة قائلا:

«لا أعرف من أين تخرج الشائعات.. ولكني أؤكد أن انتقال أي لاعب بين الفريقين لن يتم إلا بالاتفاق الرسمي بينهما».

وكانت صحيفة ماركا أوسع الصحف الرياضية انتشارا في مدريد قد أكدت منذ أكثر من شهر أن الأرجنتيني خافيير سافيولا مهاجم برشلونة قد وقع عقدا مبدئيا لريال مدريد ينضم بموجبه إلى فريق العاصمة الأسبانية بداية من الشهر القادم.

وكيل الإيفواري يايا توري يغازل برشلونة الأسباني

أكد ديميتري سيلوك وكيل أعمال الإيفواري يايا توري لاعب خط وسط فريق موناكو الفرنسي لكرة القدم يوم أمس الأول الخميس أن موكله سيكون «سعيدا» في حال توقيعه على عقد انضمام لفريق برشلونة الأسباني بداية من الموسم المقبل.

وصرح سيلوك للإذاعة الأولى القطالونية قائلا «سيكون توري سعيد ا لو وقع لبرشلونة.. أنا لست مجرد وكيل أعماله بل بمثابة والده. ودوما ما يفعل ما أخبره به”.

واعترف سيلوك بوجود اهتمام من أندية أخرى قائلا :

«لقد تلقيت اتصالات بشأنه من إنتر ميلان وروما الإيطاليين وليون الفرنسي وأرسنال وإيفرتون الإنجليزيين .. كأن العالم كله يريد التعاقد معه».

وقال الوكيل إن صفقة انتقال توري لأي من هذه الأندية لن تقل بأي حال عن 15 مليون يورو.

ويذكر أن يايا توري /24 عاما/ هو الشقيق الأصغر لكولو توري مدافع منتخب كوت ديفوار وفريق أرسنال الإنجليزي.

ريال مدريد يطالب بمزيد من الحماية لفريقه بعد إنهاء منظمة “إيتا” للهدنة

ذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية الرياضية الاربعاء الماضي أن نادي ريال مدريد باني لكرة القدم دعا إلى توفير مزيد من الحماية الامنية لفريقه بعد أن أعلنت منظمة يتا»الانفصالية عن انتهاء فترة وقف إطلاق النار.

وطالب خوليو سيندال مدير أمن النادي سلطات الشرطة بوضع الكلاب المدربة في المطار وتفتيش حجرات إقامة اللاعبين بفندق ستاد مدينة سرقسطة الواقعة في الشمال الاسباني والذي يلتقي فيه ريال مدريد مع ريال سرقسطة اليوم السبت.. كما طالب نادي ريال مدريد مسئولي الشرطة بوضع حافلة نقل الفريق تحت الحماية والرقابة على مدار ال24 ساعة.

وأعلنت الشرطة الاسبانية حالة التأهب يوم الاربعاء الماضي استعدادا للهجمات المتوقعة ووشيكة الحدوث من قبل الانفصاليين بمنظمة إيتا في إقليم الباسك حيث أعلنت المنظمة عن انتهاء فترة وقف إطلاق النار التي امتدت على مدار 14 شهرا مضت.. ويمثل نادي ريال مدريد أحد الاهداف المحتملة للمنظمة.

وكان 19 شخصا قد أصيبوا بجروح طفيفة اثر انفجار قنبلة وضعتها المنظمة الانفصالية بالقرب من استاد سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد قبل المباراة بين ريال مدريد ومنافسه العنيد برشلونة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا خلال مايو 2002 .

وأخلت الشرطة نفس هذا الاستاد الرياضي في ديسمبر 2004 قبل دقائق قليلة من نهاية إحدى مباريات ريال مدريد في الدوري الاسباني نتيجة تهديد من منظمةغيتا بوجود قنبلة في الاستاد ورغم ذلك لم تعثر الشرطة على أي موادتفجيرية آنذاك.

الدوري الأسباني لموسم 2008/2007

اجتمع يوم الأربعاء الماضي مسئولو مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم بأسبانيا في مقر رابطة دوري المحترفين الأسباني حيث جرى الاتفاق على بدء الموسم المقبل 2008/2007 يومي 25 و26 أغسطس المقبل بينما سينتهي الموسم بالنسبة للدرجة الأولى في 18 مايو وبالنسبة لدوري الدرجة الثانية في 15 يونيو.

بينما تقام المباراة النهائية لبطولة كأس الملك في 16 أبريل.. ومع الضغط الذي يشهده الموسم المقبل نتيجة إقامة نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تنظمها النمسا وسويسرا بين يومي 7 و29 يونيو من العام المقبل، ستقام ثلاث مراحل من الدوري في وسط الأسبوع وهي (الخامسة )26 سبتمبر( والعاشرة )31 أكتوبر( والسادسة والثلاثين )7 مايو).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى