فوز غالٍ في إطار مساعيه للهروب من المؤخرة.. شعب حضرموت يسجل أعلى نتيجة له هذا الموسم على حساب الشعلة

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
لاعبو الشعب أتقنوا أدوارهم فحققوا الفوز
لاعبو الشعب أتقنوا أدوارهم فحققوا الفوز
حقق شعب حضرموت فوزا غاليا عصر أمس في إطار سعيه للهروب من مؤخرة الترتيب فأثخن شباك ضيفه الشعلة برباعية نظيفة ورد الدين لهزيمته في عدن في دور الذهاب أمام الشعلة بـ 2/0، وأحرز الشعب أكبر نتيجة له هذا الموسم وهو الفوز الخامس له ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويبقي آماله على أمل تجاوز الأسابيع القادمة.

بدأت مجريات اللقاء بهدف هو الأسرع في هذا الموسم أحرزه المهاجم المصري هشام عطية في الثانية الـ 48 من بدء المباراة بتسديدة من منتصف الملعب غالطت الحارس ميعاد منذوق الذي لم يخرج لها في التوقيت المناسب فسكنت الكرة الشباك معلنة الهدف الأول للشعب ولم تمض أكثر من ثلاث دقائق حتى عزز زميله المهاجم أحمد معتصم النتيجة بهدف ثان أحرزه بالرأس في (د.4) وهو الهدف الذي أثر على معنويات الشعلة ومنح الفوز المبكر للشعب من خلال تراجع أداء الضيوف الذين كاد مرماهم أن يستقبل أهدافا أكثر ففي (د.35) كاد المدافع المحترف أوجو الويوتشي أن يسجل هدفا عكسيا في مرماه بالرأس لولا صحوة الحارس ميعاد الذي ارتقى لها وأفشل خطورتها وارتقى تيسير جمعة لكرة عرضية مرسلة من أقصى اليمين من زميله عمار الكلدي ولعبها بالرأس اعتلت العارضة بقليل (د.37).

ولم تظهر نية الشعلة في تغيير الأمور في الشوط الثاني وظهر خطا هجومه ووسطه متواضعين مما أدى إلى إضافة الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين (65/47) عن طريق المهاجم محمد أنور عبدالله من انفرادتين بالحارس ميعاد منذوق.

وأضاع محمد أنور فرصتي انفرادتين أخريين أمام الحارس في ظل عدم انسجام خط الشعلة كما أضاع أحمد معتصم انفرادة مماثلة تصدى لها الحارس.

تعددت محاور اللعب عند الشعب
تعددت محاور اللعب عند الشعب
ولم تبد تغييرات مدرب الشعلة الكابتن سامي نعاش أي تأثيرات على مستوى الضيوف حيث أشرك فيصل علوان في الهجوم وحسين أحمد في الوسط وسامح محمد في الجانب الأيسر عدا لقطة خطرة للبديل فيصل علوان في (د.84) عندما ارتقى لكرة عرضية برأسه لعبها عالية.

من اللقاء

< أدار المباراة الحكم الدولي مختار صالح اليريمي وساعده في الخطوط أحمد بزعل وعلوي الحرازي وجمال قحطان رابعا وراقبها أحمد مهدي وعلي محفوظ وحدين فنيا.

< أشهر الحكم خمسة إنذارات 3 للشعلة و2 للشعب.

< أجرى مدرب الشعب المصري مصطفى حسن ثلاثة تغييرات وأجرى مثلها سامي نعاش.

< رابطة مشجعي الشعب حضرت تؤازر فريقها بالأهازيج والأغاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى