شمسان يحصد نقطة ثمينة أمام سلام الغرفة

> سيئون “الأيام الرياضي” علي باسعيدة:

> لم يستطع فريق سلام الغرفة أن يحافظ على تقدمه أمام شمسان في لقاء أمس الجمعة الذي جرى على ملعب الشهيد جواس وأمام جماهيرغفيرة امتلأت بها مدرجات الملعب منذ وقت مبكر حينما أدرك شمسان التعادل وبهذه النتيجة رفع شمسان نقاطه إلى أربع نقاط فيما أضاف سلام الغرفة نقطته الثانية.

شهد الشوط الاول رتابة في الاداء وانحصر اللعب في وسط الميدان لكن من دون فاعلية.

ومن كرة خطيرة في د. 27 عن طريق اللاعب محمد قاسم الذي تلقى كرة رائعة من أحمد أنيس في منطقة الجزاء السلامية إلا أنه أهدرها برعونة ورد عليه السلام في د. 37 عبر اللاعب وضاح الذي ذهبت رأسيته إلى الخارج.

الشوط الثاني كان مغايرا وشهد بعض الألعاب الجميلة من قبل الفريقين حيث كان وسط شمسان بقيادة اللاعب توفيق دحمان هو الأنشط بعض الشيء قابلته فاعلية وحركة عبود معيبد في وسط السلام الايمن الذي أهدى أكثر من كرة لزملائه، وفي د. 50 من عمر اللقاء انبرى عبود معيبد لخطأ قرب منطقة الجزاء البرتقالية يرسلها بالمقاس لزميله المهاجم عبدالكريم هادي الذي يودعها الشباك الشمسانية محرزا هدف السبق ليجري مدرب شمسان الكابتن جمال نديم تغييرا موفقا بإنزال جميل ياسين وسامر حسن اللذين أنعشا الهجوم الشمساني.

وفي د. 60 تلاعب البديل سامر حسن بدفاعات السلام ليتم عرقلته داخل المنطقة المحرمة من قبل المدافع السلامي علي الفقيه فيحتسب الحكم ضربة جزاء سجل منها جميل ياسين هدف التعديل لشمسان.

وكاد شمسان يخطف هدفا آخر غير أن السلام شدد من ضغطه على مرمى شمسان وكاد اللاعب البديل غالب الادريسي أن يسجل هدفا ثانيا إثر استغلاله لخطأ فادح من حارس شمسان مختار لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

أدار المباراة سامي التيس وعوض باقمري وهاملي كليب وعبدالله باضاوي رابعا وراقبها عبدالقادر باجميل وفنيا حامد السقاف ومن الفرع محمد بلفاس .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى