مشاعر متناقضة بين قطبي الكرة الأسبانية بمشاركة بيكهام وغياب رونالدينيو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تلقى فريقا ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيان أخبارا متضاربة مساء اليوم الجمعة حول مصير مشاركة الإنجليزي ديفيد بيكهام مع ريال مدريد في مباراته أمام ريال سرقسطة ومشاركة البرازيلي رونالدينيو مع برشلونة في مباراته أمام إسبانيول غدا السبت في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وأيقن برشلونة أن اتحاد الكرة الأسباني رفض الاستئناف المقدم حول عقوبة إيقاف رونالدينيو لمباراة واحدة مما يعني غياب اللاعب البرازيلي عن مباراة برشلونة أمام إسبانيول غدا.

وكان الحكم الذي أدار مباراة برشلونة وخيتافي قبل أسبوعين قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه رونالدينيو في الدقيقة 42 بعدما سجل هدف المباراة الوحيد حيث ركل رونالدينيو اللاعب ديفيد بيلينجوير مدافع خيتافي بعد أن عرقله الاخير.

وعلى النقيض تماما سيمكن لبيكهام المشاركة في مباراة فريقه أمام مضيفه سرقسطة برغم تعرضه لالتواء في كاحل القدم اليسرى.

وتعرض بيكهام للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في مباراته أمام نظيره الاستوني ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية )يورو 2008(. وأشارت تقارير إعلامية أسبانية مساء اليوم الجمعة إلى أن بيكهام كان يعتزم المشاركة مع فريقه برغم الإصابة وأن الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني لريال مدريد اختاره في قائمة الفريق استعدادا لمباراة أمام سرقسطة غدا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى