مواجهات ساخنة وأخرى تعويضية في منافسات الجولة العشرين للدوري

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

>
الصقر
الصقر
من جولة إلى أخرى ومع مرور المنافسات بالعديد من المنعطفات والتداعيات، تتبلور وتتحد وتتضح ملامح الصورة العامة لدوري الدرجة الاولى لأندية النخبة، حيث تشهد المنافسات ونتائجها حراكا إيجابيا خاصة بين فرق الصدارة التي تتنافس فيما بينها وبصورة متقاربة هي أشبه بلعبة الكراسي الموسيقية، فالصدارة اعتلاها كل من صقر الحالمة حامل اللقب والفارس الأبيني حسان (36 نقطة) في ظل ملاحقة حماسية من كل من أهلي صنعاء وهلال الحديدة الوافد الجديد على الصدارة وشعب إب الذي شهد تراجعا ملحوظا في الآونة الاخيرة (29 نقطة).

ثم يأتي الدور على أهل الوسط وهي المنطقة التي تشهد تقلبات كثيرة من جولة الى أخرى وتضم منطقة الوسط كلا من اليرموك (27 نقطة) والرشيد (26 نقطة) والتلال (25 نقطة) ووحدة صنعاء والشعلة واتحاد إب برصيد واحد (23نقطة).

فيما تسعى ثلاث فرق جاهدة للهروب من قاع الدوري والابتعاد عن شبح الهبوط وهي:شعب حضرموت (19 نقطة) والعائد الى الأولى شباب البيضاء (16 نقطة) والوافد الجديد الى الأولى نصر الضالع (15 نقطة).

وستشهد الجولة العشرين من منافسات دوري الدرجة الاولى التي تبدأ غدا الخميس وستستمر الى بعد غد الجمعة مواجهات قوية وساخنة لعل أبرزها : لقاء أهلي صنعاء والصقر في صنعاء وهو لقاء بارز تمتزج فيه الرغبة في مواصلة الصدارة والسعي لمواصلة المشوار والمنافسة على الصدارة بقوة دفع عالية، وكذا دربي اللواء الاخضر الذي يجمع العنيد المتعثر والاتحاد المتراجع، وهو لقاء لا يخلو عادة من الاثارة والحماس لكسب زعامة كرة اللواء الاخضر.

حسان
حسان
فيما يخوض في صنعاء الفارس الحساني لقاء الاحتفاظ بالصدارة أمام اليرموك المنتشي بفوزه على شعب إب في عقر داره في الجولة الماضية، وفي تعز يلتقي المنتصران من الجولة التاسعة عشرة الرشيد والهلال وكلاهما يريدان تعزيز موقعيهما في مقدمة الترتيب، وتحت مسمى اللقاءات التعويضية تتمحور مباريات نصر الضالع وشعب حضرموت في الضالع والشعلة ووحدة صنعاء في عدن وشباب البيضاء والتلال في البيضاء .. فمن يحقق مبتغاه في الجولة العشرين لمنافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى