برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع هنري لضمه إلى صفوفه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تييري هنري
تييري هنري
ذكرت صحيفة «ال بريوديكو» الاسبانية أمس الثلاثاء أن برشلونة بطل الدوري الاسباني في العامين الاخيرين توصل إلى اتفاق مع مهاجم آرسنال الانكليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم تييري هنري لضمه الى صفوفه مشيرة إلى أن الفريق الكاتالوني سيحاول التفاوض بهذا الخصوص مع النادي اللندني حيث يلعب منذ 8 أعوام.

وأكدت الصحيفة أنه «بعد أن استبعد هنري العام الماضي فكرة انتقاله إلى برشلونة بعدما توصلا الى اتفاق، بدأ هنري وبرشلونة من جديد المفاوضات وتوصلا إلى اتفاق يجب أن يتم التفاوض عليه مع آرسنال».

وأوضحت أن النادي الكاتالوني يبحث عن إضفاء سرية كبيرة على هذه المفاوضات لتفادي خروجه «خالي الوفاض منها» مرة أخرى في حال فشلها.

وتابعت الصحيفة قولها أن الاتفاق بين برشلونة وهنري، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثلاثين في اغسطس المقبل، تم على أساس عقد لمدة 3 أعوام حتى عام 2010 مع إمكانية التمديد لعام اضافي.

وكان آرسنال طالب بـ 40 مليون يورو للتخلي عن هدافه وقائده هنري العام الماضي، فيما تشير التقديرات هذا العام إلى 25 مليون يورو وراتب سنوي قيمته 10 ملايين يورو بحسب ال بريوديكو.

وسارت شائعات ترك هنري لآرسنال في الايام الاخيرة وذلك بعد التصريحات المدوية التي أطلقها الدولي الفرنسي الذي أعلن سابقا أنه لن يترك آرسنال حتى نهاية مسيرته.

وجاء في تصريحات هنري : «كما قلت ذلك دائما أنا الآن لاعب آرسنال..كان من المفروض ألا تحدث لكنها حصلت».

في المقابل نفى جيروم أندرسون مدير أعمال النجم الفرنسي قطعا المعلومات التي نقلتها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة في كرة القدم في عددها الصادر أمس الثلاثاء وتحدثت فيها أن اندرسون اجتمع بالمدير الرياضي لبرشلونة تيكسي بيغيرستاين في ما يتعلق بعقد لمدة ثلاث سنوات.. ونفى اندرسون جملة وتفصيلا ما ورد في المجلة الفرنسية وقال:«استطيع أن أنفي قطعا بأنني لم أجتمع إطلاقا مع أي ممثل لنادي برشلونة، كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة»..وأضاف :«لم أجتمع بأحد أكان في جنوب فرنسا أو أي مكان آخر في هذا الكوكب، لقد قرأت تقرير المجلة الفرنسية وليس هناك أي معلومة صحيحة في هذا التقرير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى