«الأيام الرياضي» تنفرد بالتواجد في معسكر المنتخب العماني بسويسرا

> سويسرا «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي:

>
الكابتن وجدان شاذلي يتوسط الحارس العماني وبدر الميمني
الكابتن وجدان شاذلي يتوسط الحارس العماني وبدر الميمني
رب صدفة خير من ألف ميعاد،فلقد كنت في مطار جنيف الدولي مع أحد الأصدقاء لاستقبال صديق عزيز وفجأة شاهدت لاعبا أحبه وأحب أداءه كثيرا،وهو نجم أمتعنا جميعاً بأهدافه وأناقة لعبه (عماد الحوسني) وفي البداية ترددت في الذهاب إليه ومع خروج باقي لاعبي الفريق شاهدت علي الحبسي الحارس العملاق وكذا النجم بدر الميمني، فذهبت وعرفتهم بنفسي وتبادلنا السلام والقبلات وأخذت عنوان الفندق الذي سينزل المنتخب العماني فيه من إداري المنتخب.

وفي اليوم التالي حضرت التمرين الأول للفريق في مقر إقامته في مدينة إيفردون السويسرية.

المنتخب دخل معسكرا مغلقا لمدة عشرة أيام استعدادا لبطولة آسيا التي ستقام الشهر المقبل في تايلاند.

الحارس العماني الشهير يتوسط مجموعة من اللاعبين
الحارس العماني الشهير يتوسط مجموعة من اللاعبين
وجاء المنتخب العماني في المجموعة A التي تضم كلا من العراق، أستراليا، وتايلاند، هذا وسوف يلعب مباراة واحدة تجريبية مع نادي بازل في يوم 19 من الشهر الجاري.

يضم المنتخب العماني معظم النجوم الذين شاركوا في بطولة كأس الخليج 18 ومن أبرز النجوم المتواجدين: علي الحبسي، عماد الحوسني، بدر الميمني، صالح هاشم، وأحمد كانو.

عماد الحوسني و بدر الميمني في أحد التمارين
عماد الحوسني و بدر الميمني في أحد التمارين
أما أبرز النجوم المتخلفين عن حضور المعسكر فهم : محمد ربيع قائد المنتخب العماني وذلك لظروف خاصة، وكذا النجم فوزي بشير لارتباطه بنهائي كأس أمير الكويت.

لاعب الوسط أحمد مبارك يؤدي تمرينا انفراديا
لاعب الوسط أحمد مبارك يؤدي تمرينا انفراديا
هذا وسوف تكون المرحلة الثانية من استعداد المنتخب العماني في سنغافورة ابتداء من تاريخ 20 من الشهر الجاري وسيشارك في دورة دولية قبل التوجه إلى تايلاند بداية الشهر المقبل لخوض مباريات البطولة الآسيوية.

ويقود المنتخب المدرب الارجنتيني المعروف كالديرون نجم المنتخب الأرجنتيني في الثمانينات .. تمنياتنا للمنتخب العماني الشقيق كل التوفيق والنجاح.

الارجنتيني كالديرون يوجه اللاعبين لاداء تمرين
الارجنتيني كالديرون يوجه اللاعبين لاداء تمرين
هذا وقد أجمع لاعبو المنتخب العماني أثناء حديثي معهم على تقديرهم للكرة اليمنية ولاعبيها الذين يمتلكون مواهب طيبة أظهروها بشكل لافت في البطولة الخليجية الأخيره من خلال أدائهم أمام المنتخبات المشاركة والتي تسبقهم بكثير من حيث الامكانيات المتوفرة في جوانب الاستعداد والتهيؤ للاستحقاقات العربية والقارية كما تمنى اللاعبون العمانيون الأشقاء للكرة اليمنية دوام البروز وتحقيق التطور ومنافسة المنتخبات في البطولات التي يتواجدون فيها،كما كان الحال للكرة العمانية التي وصلت إلى المستوى الحالي المتطور بعد أن كانت في السابق في وضع أدنى مما هي فيه الكرة اليمنية التي تحتاج إلى اهتمام للوصول إلى حال أفضل .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى