التلال وشباب البيضاء حبايب في دوري الأولى

> البيضاء «الأيام الرياضي» خاص:

> خرج فريقا التلال وشباب البيضاء حبايب في لقاء الجولة العشرين من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب الحديقة بالبيضاء.

نتيجة اللقاء الصفرية أعطت لهما نقطة واحدة التلال في المركز الثامن بينما الشباب يخيم عليه شبح الهبوط.

بدأت المباراة منذ الوهلة الاولى تتخذ طابع الحذر والخوف من الهزيمة، وتركز اللعب في مناطق الوسط وبعيدا عن مرميي الفريقين.

وفي د(4) جاءت عكسية اولى عن طريق مصطفى حميد ولكنها كانت ضعيفة والتقطها عمروس بكل سهولة، وظلت مجريات اللعب بعيدة عن المستوى وغاب التركيز وشهدت د(18) أولى التحركات التلالية عندما تلقى جميل السريحي عكسية تعامل معها بكل براعة وأودعها شباك مرمى ناصر عوض سبيت ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وظل الفريقان في تبادل الهجمات وتحصل الشباب على ركنية في د(31) نفذها المختص مصطفى حميد بكل براعة فى منطقة العمليات وتصدى لها عمروس حارس التلال.

وفي د(34) شكل امبويو خطرا على مرمى الشباب وأنقذ المحترف المصري هارون جمعة المرمى من هدف محقق من أمبويو، وظلت نداءات مدرب التلال شرف محفوظ ومدرب الشباب خالد العقد تسمع في أرجاء الملعب لتوجيه اللاعبين لكن لم تلق أي تجاوب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة الاولى للشوط الثاني اهدر عبدالله سليمان فرصة ذهبية للشباب من عكسية مصطفى حميد وفي د(7) أضاع عبدالغني الغرابي كرة على حافة منطقة الجزاء التلالية وفي د(16) عكس مصطفى حميد كرة الى رأس الغرابي الذي كان غائبا تماما.

وحاول أمبويو في د(21) تمرير كرة ماكرة كادت أن تربك ناصر عوض سبيت وظلت مجريات اللعب سلبية وباهتة وغاب التلال عن المباراة فيما الشباب لم يستطع ان يفعل شيئا لتنتهي المباراة نهاية صفرية.

< أدار اللقاء علي سيف القدسي ومحمد الناظري وشداد راشد وفهد قاضي رابعا وراقبها حسن بكير ومن الفرع سالم القمع.

< رفع الحكم بطاقات صفراء لفتحي الجابر وماجد صالح وجميل السريحي من التلال ومن الشباب عمر الحداد وعبدالله سليمان وبدر الدين سليمان.

< شكر وتقدير للنجدة وعلى رأسهم أركان حرب الرائد عبدالله ضيف الله ومساعد أول سعيد الرباعي وأفراده.

< اللقاء كان الاول الذي نقلت وقائعه عبر اذاعتي عدن والمكلا من قبل الزميلين محمد سالم البرعي وطلال العولقي .

< شكر خاص لمديري عام الاتصالات ومكتب الشباب والرياضة ورئيس فرع القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى