تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نهنئ ونبارك من أعماق قلوبنا لولدنا البار الطالب عاصم وجدان علي غالب بمناسبة تفوقه وحصوله على المركز الأول بمعدل 98% بتقدير عام امتياز في الصف السابع الابتدائي في مدرسة إدريس حنبلة م/ عدن,المهنئون: الوالد والوالدة، والجدة، أم وجدان، العم مازن جرجرة وحرمه وجميع إخوانه وعلي وعفت وجدان وجميع الأعمام والأخوال والعمات والخالات وأولادهم.

• أجمل التهاني والتبريكات نهديها للبنت الحبوبة نوف خالد أحمد الجعدني بمناسبة حصولها على المركز الأول في الصف الثاني بنسبة 100% من مدرسة عبدالله شرف كما نتقدم بالشكر للأستاذ سامح سويدان على جهوده التي بذلها,المهنئون: والديها والجد والجدة والأعمام والأخوال وجميع آل الجعدني.

• أجمل التهاني للطلاب عبدالله وعمر وعبدالرحمن هدار وأحمد وأبوبكر محسن الهدار وآيات جمال مجاهد بمناسبة حصولهم على المراكز الأولى,المهنئون: الجد والجدة والوالد هدار عبدالله من الإمارات، جمال مجاهد، سكرة، أماني، إشراق جمال، جلال العسل وجميع أفراد الأسرة.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الطالب عبدالله عبده علي مقبل بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الثامن ابتدائي من مدرسة عمار بن ياسر - الشريجة فألف مبروك,المهنئان: نبيل مصلح وعبدالواحد أحمد مصلح.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها للأخ حسين عبدالحافظ الوردي بمناسبة إعادة انتخابه وبالإجماع رئيسا للغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج وحصوله على شهادة الزمالة الفخرية من الاتحاد الأوروبي للتسويق والتنمية ألف ألف مبروك ومزيدا من التقدم والنجاح,المهنئون: محسن علي النقيب وكيل محافظة لحج عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الأستاذ حسين عبدالحافظ القاضي مستشار وزير التربية والتعليم الشيخ علي صالح الريوي.

• أجمل التهاني والتبريكات إلى البنت الحبوبة فرح عارف قاسم الشعيبي بمناسبة نجاحها في الصف الثالث بمعدل 100% من مدرسة السعادة فألف مبروك ومزيدا من التقدم والنجاح,المهنئون: جدو وجدة وماما وأخوها خالد و الاخوال اسامة وعبدالله ومحمد والخالات و ابناء الخالة أيهم وأدهم عبود.

• أجمل التهاني والتبريكات نهديها للطالب حسن ناصر حسن لنجاحه وتفوقه في الصف الثامن بمعدل 93% ألف مبروك وعقبال الشهادات العليا,المهنئون: عباس المحضار، محمد المداري، الوالد والوالدة وأخوه سامح، الخال الدكتور عبدالمنعم والأعمام أحمد ومحمد وجميع أفراد الأسرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى