بدء مباريات إياب دور الـ 32 لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم الاثنين القادم

> صنعاء «الأيام الرياضي» سبأ:

> حدد الاتحاد العام لكرة القدم الاثنين القادم موعداً لانطلاق مرحلة إياب الدور الـ 32 لبطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم في نسختها العاشرة ، بإقامة تسع مباريات .. حيث يستضيف تضامن شبوة سمعون من حضرموت على ملعب عتق ، فيما يلعب الشعلة مع ضيفه الرشيد تعز على ملعب 22 مايو الدولي بعدن , ويستضيف على ملعب الظرافي بصنعاء لقاء فريق 22 مايو وضيفه نجم سبأ ذمار ، ويقابل نصر الضالع ضيفه فريق سيئون في مدينة الضالع , ويشهد ملعب إب الدولي الجديد مباراة قمة وقوية تجمع شعب اب مع ضيفه حسان ابين ، وفي صباح نفس اليوم على ملعب اب يلتقي شباب القدس وضيفه وحدة صنعاء ، وفي مدينة حجة يستضيف نصر حجة فريق أهلي صنعاء ، ويلعب شباب البيضاء مع فحمان ابين على ملعب الحديقة بالبيضاء , وفي المدينة الساحلية الحديدة يلتقي الهلال ضيفه القادم من العاصمة شباب السبعين .

وتستكمل منافسات هذا الدور الثلاثاء القادم بإقامة ثلاث مباريات حيث يستضيف شباب الجيل على ملعب العلفي بالحديدة فريق طليعة تعز ، وفي المدينة الحالمة تعز يلتقي أهلي تعز مع اتحاد اب وفي مدينة سيئون يستضيف سلام الغرفة التلال عدن .

وتقام مباراة واحدة الأربعاء القادم في مدينة عدن وتجمع وحدة عدن مع ضيفه شعب صنعاء . . وأقرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تأجيل مباراتي تعاون بعدان مع شباب عبس ورحبان حرض مع 14 أكتوبر من شبوة إلى موعد يحدد لاحقاً .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى