التلال وأهلي صنعاء في لقاء تنافسي على بطولة دوري السلة .. فمن يكسب اللقاء؟ اليوم ختام منافسات المربع الذهبي لكرة السلة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
تختتم اليوم منافسات المربع الذهبي لكرة السلة في الصالة الرياضية المغلقة بعدن بلقائين يجمع الاول فريقي اليرموك وشعب إب لتحديد المركز الثالث، فيما يضم اللقاء الثاني فريقي التلال وأهلي صنعاء لتحديد بطل الدوري العام لكرة السلة.. هذا وقد التقى عصر امس فريقا اهلي صنعاء واليرموك واستطاع الاهلي تحقيق فوز صعب على اليرموك بنتيجة 77 نقطة مقابل 70 نقطة. . وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي التلال وشعب إب تمكن فريق التلال من الفوز رغم العرض القوي الذي قدمه فريق شعب إب والذي كان ندا قويا الا ان خبرة لاعبي التلال حسمت النتيجة لصالحهم 70 نقطة مقابل 57 نقطة. كما جرت عصر امس الاول مباراتان فاز في الاولى التلال على اليرموك بنتيجة 88 نقطة مقابل 57 بعد سيطرة تلالية واضحة على مجريات المباراة فيما حقق اهلي صنعاء الفوز في المباراة الثانية على فريق شعب إب بنتيجة 95 نقطة مقابل 92 نقطة في مباراة شهدت الاثارة والندية والحماس.

< ادار مباريات المربع الذهبي الحكام الدوليون عامر العكبري ومحمد عبده سعيد وفائز دحمان وطه الحاشدي بمساعدة عدنان ابوبكر وعبدالقادر بن عبدالقادر.

< أشرفت على المربع الذهبي لجنة مكونة من الاخوة مصطفى زيد وجمال قائد وزاهر عمر علي رئيس فرع اتحاد عدن الذي بذل مجهودا يشكر عليه في ايصال البطولة الى بر الامان من حيث حسن التنظيم وتوفير رجال الامن.

< حضور الاخوين حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال ومحمد عبده جبل، الامين العام المساعد كان له الاثر الكبير في تحقيق الفوز لفريقهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى