خواطر رياضية كروية من وادي حضرموت

> «الأيام الريــاضـي» خالد أبوبكر بلحاج/ وادي حضرموت

> بعد هبوط اضطراري لمدة عام في مدرج الدرجة الثانية عادت طائرة نادي هلال السويري الى التحليق في سماء الدرجة الاولى بعد إصلاحات قام بها خبراء وفنيون طائريون.. فمبروك للهلاليين هذا الانجاز والعودة الى الاضواء.

< يعيش حاليا فريق كرة الطائرة بنادي شباب القطن فترة نقاهة وهدوء تام على الرغم من اقتراب بطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة، فهل هي استراحة محارب أم الهدوء الذي يسبق العاصفة؟

< تعاقدت إدارة نادي الاتحاد بسيئون مع الكابتن سالمين مبارك بن عبدات لتدريب فريق كرة اليد ، ويعد الكابتن سالمين من الكفاءات العالية في اللعبة وكان قد درب فريق نادي شباب القطن لكرة اليد في الفترة الاخيرة.

< أثبت فريق كرة القدم بنادي شباب عينات أنه الحصان الأسود في وادي حضرموت بدليل أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلى الدرجة الثانية في التصفيات المؤهلة الاخيرة، وكذلك المستوى والعروض الجيدة التي قدمها في دوري كأس 22 مايو الذي نظمه فرع اتحاد كرة القدم بالوادي حيث حصل على بطولة ذلك الدوري مرتين متتاليتين.

< بداية موفقة لسفيري وادي حضرموت في الدرجة الثانية فريقي سيئون والسلام وذلك اثر تعادلهما في الأسبوع الأول من الدوري خارج أرضهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى