فحمان يحقق فوزه الاول على حساب شباب أكتوبر

> زنجبار «الأيام الرياضي» عارف علوان:

>
قاد اللاعب هادي البلالي فريقه فحمان لتحقيق فوزه الاول على حساب ضيفه شباب اكتوبر الوافد الجديد الى دوري الثانية بتسجيله هدفي الفوز خلال شوطي اللقاء الذي استضافه ملعب الشهداء بزنجبار عصر امس الاول الخميس.

الفوز الفحماني جاء على بساط الجدارة والاستحقاق عطفا على الاداء الباهت الذي قدمه شباب اكتوبر في المباراة ليخرج خاسرا بهدفين نظيفين.

وكان بمقدور ابناء مودية زيادة الغلة من الاهداف لو استغلوا الفرص التي اتيحت لهم خلال شوطي اللقاء بعد ان لجأ الفريق الضيف الى الدفاع من خلال الزيادة العددية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل اي خطورة تذكر عدا مرة واحدة كاد من خلالها محمد عطيف ان يخدش شباك فحمان، الا أن براعة الحارس عبدالله عبود حالت دون ذلك، مع الاشارة الى بعض التحركات الجيدة للاعبه عبدربه ابوبكر عبدالله خاصة في خط المقدمة.

من جانبه استفاد فحمان من تراجع خصمه وشكل لاعبوه ضغطا مستمرا على مرمى شباب اكتوبر ولم تمض (14) دقيقة فقط حت سجلوا هدفا تلفزيونيا ولا أروع عندما استفاد البلالي من كرة زميله مختار عبدالكريم الرأسية ليلعبها دبل كيك من وضع طائر سكنت الشباك.

وكاد ضابط ايقاع فحمان مازن الصوبي ان يعزز النتيجة بهدف ثان من كرة صاروخية تكفل حارس المرمى بإخراجها الى ضربة ركنية.

وامام التراجع المستمر للفريق الضيف الذي عاب اداء لاعبيه التباطؤ في الاعداد للهجمة، تمكن هادي البلالي صاحب هدف السبق من اضافة الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه عندما نجح في تحويل كرة زميله صاحب المجهود الوافر علي البلي الى المرمى بضربة رأسية محكمة، لينتهي اللقاء بفوز صريح ومستحق لفحمان بهدفين نظيفين.

ادار اللقاء عبدالهادي باحزيم وساعده امين ناصر علي واحمد صالح عبدالله وعباس محمد رابعا وراقبه عبدربه المشدلي ورياض بامطرف فنيا وسالم الموقري من الفرع.

فيصل صالح علي نائب رئيس نادي فحمان .. جهود كبيرة تستحق الثناء والتقدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى