ممثلو مشروع المياه والصرف الصحي للمناطق الريفية عن البنك الدولي يزورون مديرية لودر

> لودر «الأيام» خاص:

> قام ممثلون لمشروع المياه والصرف الصحي للمناطق الريفية عن البنك الدولي محافظة أبين بزيارة إلى مديرية لودر يومي الثلاثاء والأربعاء 11-12 يونيو لتفقد المشاريع الممولة من البنك الدولي في مجال المياه والصرف الصحي.

والتقى م. هشام علي العرشاني، ممثل عن مشاريع المياه والصرف الصحي للمناطق الريفية الممولة من البنك الدولي بمحافظة أبين بالأخوة الشيخ سالم عبدربه القفعي، مدير عام لودر وعوض علي النخعي، الأمين العام للمجلس المحلي بلودر وعضوي الهيئة الإدارية لمحلي لودر أحمد قاسم المنصوري وصلاح أحمد الدوح.

حيث رحب بهم الأخ مدير عام لودر شاكراً إياهم على الجهود التي بذلت لإنجاز مشاريع البنك الدولي في المديرية، وأبدى استعداد السلطة المحلية بلودر لتذليل كافة الصعوبات من أجل إنجاز مشاريع البنك الدولي بالمديرية.

وبعد ذلك قام م. هشام العرشاني بإطلاع مدير عام لودر على المشاريع التي سبق أن قام بتمويلها البنك الدولي، وقام ممثلو البنك الدولي بلقاء عدد من المستفيدين من مشروع مياه النجدة وتداول فكرة تأسيس جمعية مستفيدي المياه من المشروع ووضع دراسة أولية لشبكة المياه (النجدة) وتوابعها مالياً وإدارياً.

كما قام بزيارة جمعية العواذل الخيرية بلودر وكان في استقباله د. سالم صالح العيسي، رئيس الجمعية وعدد من المستفيدين من مشروع مياه لودر.

ونوقشت أوضاع مشروع مياه لودر الذي لا يغطي 10% من احتياجات المستفيدين من المياه بعد التوسع العمراني والحركة التجارية والكثافة السكانية لمدينة لودر في الآونه الأخيرة، حيث أبدى ممثلو البنك الدولي تفهمهم لوضع المشروع وطالبوا المستفيدين بعمل الخطوات الأولية لتأسيس جمعية المستفيدين من مشروع مياه مدينة لودر والقرى المجاورة على أن يتم إشراك جميع المستفيدين من المشرو.

وكذا وضع خارطة بالشبكة القديمة مضافاً إليها المناطق التي لم تصلها الشبكة ومواقع الخزانات ومصادر المياه، وكذا الإعداد لتأسيس جمعية المستفيدين من مياه الشرب لمشروع مدينة لودر والقرى المجاورة واختيار هيئة إدارية تتولى تسيير إدارة المشروع والإشراف عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى