تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • تتقدم المؤسسة العربية لمساندة قضايا المرأة والحدث ممثلة برئيستها الفخرية الأستاذة المحامية راقية حميدان ورئيستها التنفيذية إحسان عبيد سعد ومجلس الأمناء والهيئة الاستشارية بالتهاني والتبريكات إلى المحامية عفراء خالد الحريري المدير التنفيذي لمركز الإغاثة لرعاية المرأة ومسئولة الدائرة القانونية في المؤسسة بمناسبة تكريمها ونيلها شهادة الشجاعة العالمية المقدمة من السفارة الأمريكية في اليمن والتي تمنح اعترافا بالنساء (حول العالم) اللاتي أظهرن شجاعة وقيادة في مساندة حقوق المرأة وتقدمها فهنيئا لك عفراء عدن هذا التكريم ومزيدا من المواقف الشجاعة لنصرة المرأة.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الابنين الغاليين نهلة محمد عبد إبراهيم بمناسبة نجاحها في المرحلة الثالثة بمعدل 100% وزكريا محمد عبد إبراهيم بمناسبة نجاحه في المرحلة الثانية بمعدل 97% من مدرسة ردفان م/الشيخ عثمان فألف ألف مبروك,المهنئون: الوالد والوالدة والأعمام والأخوال وجميع الأهل والأصدقاء.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى محمد نبيل محمد غالب بمناسبة نجاحه في المرحلة الثامنة أساسي بمعدل 97% الأول من مدرسة الشهيد محمد مثنى م/ الشعيب فألف ألف مبروك وعقبال الشهادة الكبرى,المهنئون: الجد محمد غالب والجدة والولد والوالدة والشيخ عبدالكريم قاسم وعبدالسلام قاسم والعم هاني فضل وجميع الأهل والأصدقاء.

• نهنئ من القلب الطفل الحبوب محمد طلال سيف عبدالله بمناسبة نجاحه في الصف الثالث بمعدل 99% المركز الأول فألف مبروك,المهنئون: الخال م. يعقوب الأشول وإخوانه، العم عارف سيف وإخوانه، العم نوفل البعم وإخوانه، حمود البهال وأولاده، أبو أذكار د. مهدي وحرمه، وجميع الأهل والأصدقاء.

• أجمل وأطيب التهاني نتقدم بها إلى الأخ وسيم حسن إسماعيل بمناسبة ارتزاقه مولودته الجديدة التي أسماها أثمار فبارك الله له مولودته وجعلها قرة أعين والديها,المهنئون: عائلة حسن إسماعيل عبدالرحمن,عنهم: أخوك الصغير سامي حسن إسماعيل.

• أجمل التهاني والتبريكات نهديها إلى ابنتنا الطفلة الحبوبةعزائم علي عبدالله مرشد بمناسبة نجاحها وحصولها على مرتبة الشرف الأولى بتقديرعام ممتاز في الصف الأول بمدارس النوري الأهلية النموذجية ألف مبروك وعقبال الشهادة الكبرى,المهنئون: الوالد والوالدة والأخوة وجميع الأهل والأقارب والأصدقاء.

• وسط الأهل والأحباب احتفلت الطفلة الحبوبة منة عبدالكريم بونييه بمناسبة إطفائها الشمعة الثانية وسفرها مع والدتها إلى فرنسا أجمل التهاني والتبريكات نبعثها إلى منة سائلين المولى أن يمنحها الصحة وأن تتربى تربية هانئة في كنف أهلها وذويها ألف مبروك,المهنئون: كل الأهل والأحبة والأصدقاء والجيران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى