جندي يناشد وزير الدفاع تمكينه من راتبه الذي استحوذ عليه مسئولوه

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> ناشد الجندي عبدربه هادي أحمد المحصور، أحد أفراد قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية عدن عبر «الأيام» اللواء محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع، التوجيه بإطلاق راتبه المحتجز قسرا.

وأوضح الجندي عبدربه المحصور أن راتبه أوقف عام 2001م ومنذ ذلك الحين وهو يباشر عمله دون ان يتسلم أي مبلغ من راتبه، واستمر على هذا الحال حتى نزول اللجنة العسكرية المختصة لمعالجة اوضاع المنقطعين العسكريين بتاريخ 2007/5/14م والتي أمرت بإطلاق سراح راتبه دون قيد أو شرط وشددت اللجنة على ذلك، ولكن فوجئ عند ذهابه إلى المحاسب المختص بدفع الرواتب لاستلام راتبه يشعره بأن احد مسئوليه استلم راتبه كالأشهر السابقة وأمر المحاسب بعدم التجاوب معه بشأن اي مخصصات مالية تخصه.

واختتم الجندي شكواه: «الى الآن وأنا متواجد في وحدتي العسكرية ولكن لا حياة لمن تنادي، ولذا فإنني اناشدكم كونكم المسئول الاول على كافة المتنقلين بالسلك العسكري بأن تطلقوا سراح راتبي الذي يذهب لجيوب أشخاص آخرين، وأن تعيدوا لي حقي الذي كفله الدستور والقانون.. وكوني أعيل أسرة ليس لديها مصدر عيش غير ذلك الراتب المنهوب قسرا فأرجو إعطاء توجيهاتكم لكل المختصين في قيادة منطقة عدن بصرف مستحقاتي المالية وإعادتي إلى عملي كما كنت في السابق وحسب توجيهات اللجنة العسكرية المكلفة من قبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح لمعالجة أوضاع العسكريين والتي أعادت الحق إلى كل ذي حق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى