رئيس ريال مدريد مازال يحلم بضم البرازيلي كاكا للنادي الاسباني

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
حتى الآن مازالت هوية المدرب الذي سيتولى مسئولية نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بالموسم المقبل مجهولة وإن كان الالماني بيرند شوستر أصبح في الوقت الراهن أقوى المرشحين لشغل هذا المنصب.

كما أن الشخص الذي سيتولى منصب مدير الكرة بالنادي الاسباني العريق ليس معروفا هو الآخر بما أنه من المتوقع أن يتقدم مدير الكرة الحالي بالنادي بيديا مياتوفيتش باستقالته من منصبه عندما يعلم أن المدرب الايطالي فابيو كابيلو الذي أحضره مياتوفيتش نفسه لقيادة الفريق قبل عام واحد وظل يدافع عنه طوال الموسم سيتم استبداله بشوستر.

وليس معروفا كذلك من سيحدد صفقات النادي الشرائية بهذا الصيف من بين مياتوفيتش ، هذا إذا بقي في منصبه ،أو ميجيل أنجيل بورتوجال مدرب راسينج سانتاندر السابق الذي انضم لفريق العمل في ريال مدريد مؤخرا أو خوسيه أنجيل سانشيز مدير التسويق بريال مدريد.

أما الشيء الوحيد المؤكد حاليا في «استاديو بيرنابيو» هو أن اللاعب الذي مازال يعتلي بثبات قمة قائمة رغبات النادي الشرائية لهذا الصيف هو النجم البرازيلي كاكا.. لدرجة أن ضم نجم نادي آيه سي ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل أصبح بمثابة مهمة شخصية بالنسبة لرئيس ريال مدريد رامون كالديرون.

ويرجع شغف كالديرون بضم كاكا إلى حد كبير إلى الوعد الذي قطعه على نفسه بضم النجم البرازيلي خلال حملته الانتخابية الناجحة لتولي رئاسة ريال مدريد في العام الماضي.

ولا يتردد معارضو كالديرون لوهلة وبرغم فوز ريال مدريد الدرامي بلقب مسابقة دوري الدرجة الاولى المحلي لهذا الموسم يوم الاحد الماضي في استغلال كل فرصة متاحة لتذكيره بوعده بضم كاكا.

وأشعل تألق كاكا الملحوظ مع فريقه الايطالي ميلان خلال بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي عندما قاد الفريق لاحراز اللقب رغبة كالديرون في ضم اللاعب البرازيلي بشكل أكبر.

ويرفض كالديرون التنازل عن هذه الرغبة برغم الغضب الشديد الذي أظهره قادة ميلان أدريانو جالياني وسيلفيو بيرلسكوني بسبب هذا الامر.

ومن جديد تصدرت رغبة كالديرون في انتزاع كاكا من ميلان الصفحات الرئيسية للصحف الاسبانية أمس الجمعة.

وأكدت صحيفة «آس» الرياضية الاسبانية أمس مرة أخرى أن كالديرون مستعد لتحطيم الرقم القياسي العالمي في أسعار اللاعبين وأن يدفع نحو 80 مليون يورو (107 ملايين دولار) مقابل النجم الشهير.

وبداخل صفحات «آس» أوضحت الصحيفة الاسبانية أن كالديرون نحى جانبا 110 مليون يورو من أجل الصفقات الصيفية.

ونقلت «آس» عن ديوجو كوتشو أحد وكلاء أعمال كاكا قوله «إن عرض ريال مدريد جيد جدا.. ولكن من الجائز أن يظل الامر معلقا حتى 31 أغسطس(اليوم النهائي من موسم الانتقالات الصيفي)».

وأشارت «آس» إلى أنه في حالة انضمام كاكا إلى ريال مدريد بالفعل فإن هذا يعني أن بقية صفقات النادي الملكي الصيفية ستقتصر على الصفقات الزهيدة أو حتى الصفقات الخالية من المقابل المادي مثل صفقة ضم حارس المرمى البولندي يرزي دوديك من ليفربول الانجليزي.. أو اللاعب الارجنتيني خافيير سافيولا الذي انتهى تعاقده مع برشلونة هذا الصيف.

ومن بين الصفقات زهيدة الثمن التي رشحت «آس» ريال مدريد لإبرامها هذاالصيف ضم المدافع الارجنتيني جابرييل هاينزه من مانشستر يونايتد الانجليزي وضم لاعب خط الوسط الفرنسي المخضرم كلود ماكيليلي الذي ترك ريال مدريد عام 2003 من أجل تقاضي راتبا أعلى في تشيلسي الانجليزي.

ولكن إذا رفض ميلان مجددا بيع كاكا فيوجد لدى ريال مدريد «خطة بديلة» أركانها الرئيسية هي السعر العالي واللاعبين أصحاب الكفاءة العالية مثل دانييل ألفيس وأريين روبين وسيس فابريجاس لكي يساعد النادي الاسباني جماهيره على نسيان أمر وعد كاكا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى