جوزيه يتحدى هلال السودان .. فض الاشتباك في حراسة المرمى.. الحضري يلعب أفريقياً.. وأمير يعود في الكأس

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> بنبرة تفاؤل وتحد أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي في تصريحات خاصة لـ«المساء» أن فريقه سيفوز على الهلال السوداني في لقاء الأحد الأفريقي بدور الثمانية لدوري الأبطال..وقال جوزيه إن الأهلي هو أفضل فريق في القارة ويمتلك لاعبين مميزين وسيلعب بكل قوة لتحقيق الفوز في بداية مشوار دور الثمانية.

أشار جوزيه إلى أن الهلال فريق جيد ومميز بكل تأكيد ولكن في كل الأحوال الأهلي أفضل منه بدون شك.

أكد المدير الفني أن محمد أبوتريكة جاهز للعب والمشاركة في المباراة بعد أن تحسنت حالته كثيراً خلال التدريبات الأخيرة.. وكان جوزيه قد طالب لاعبيه بضرورة التركيز الشديد في المباراة بالحصول علي النقاط الثلاث وتخطي الخطوة الأولى في مشوار دور الثمانية.

كما طالب أيضاً بضرورة اللعب بقوة واستغلال نقاط الضعف في المنافس وترجمتها إلى تهديد مرمي الهلال وهز شباكه في لقاء غد الأحد لتكون البداية قوية.

قال البدري إن المواجهة لن تكون سهلة ومساندة الجماهير مطلوبة في بداية مشوار الفريق بدور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.

في الوقت نفسه فض الجهاز الفني الاشتباك القائم بين الحارسين عصام الحضري وأمير عبدالحميد بشأن حراسة مرمى الأهلي أمام الهلال السوداني فقد تقرر أن يحرس الحضري المرمى في لقاء الهلال على أن يكمل أمير عبدالحميد حراسته لمرمى الفريق في مسابقة كأس مصر وبالتالي سيلعب أساسياً أمام الاسماعيلي. . وكان فريق الأهلي قد واصل تدريباته تحت قيادة مانويل جوزيه وحسام البدري المدرب العام وعلاء ميهوب المدرب وفيدالجو مدرب الأحمال وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى بمشاركة جميع اللاعبين عدا أحمد بلال المصاب وأنيس بوجلبان لسفره إلى تونس للزواج وأكوتي منساه لحصوله على إجازة للسفر إلى بلاده غانا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى