رسالة خاصة إلى اتحاد عام كرة القدم والوزارة

> «الأيام الريــاضـي» يعقوب علي حسان:

> مر علينا العام الماضي 2006م كأسوأ الأعوام بالنسبة لكرة القدم اليمنية، والكل يعلم بأن السبب عشوائية عملنا الرياضي والارتجال في تسيير أنشطتنا وها هو النصف الأول من عام 2007م يكاد ينقضي

ونحن ما نزال (محلك سر) وإن كان هناك بعض التحسن ولكنه طفيف جدا، بل نادر.. والنادر لا حكم له .. ولهذا سأتجرأ كقارئ يمني ومواطن غيور على سمعة بلاده الرياضية وأضع النقاط التالية من أجل المساهمة في الخروج من هذا العام بشيء مفيد والعمل بها من الموسم القادم.. وهذه مبادرة متواضعة مني للاتحاد اليمني لكرة القدم والوزارة:1) ضرورة تثبيت المواسم الرياضية بتحديد مسبق لبداية ونهاية كل موسم كروي، وترك الاجتهادات التي تضر بنا.

2) الاهتمام بقطاع النشء والشباب والعمل على تثبيت مواسم كروية لهم من أجل رفد منتخباتنا الوطنية بلاعبين يقوم على تدريبهم مدربون من ذوي الكفاءة والخبرات العالية.

(3) العمل على إنشاء ملاعب رسمية وقانونية بعشب صناعي في بعض محافظات الجمهورية التي تزخر بالمواهب.(4) إنشاء ملاعب خاصة بالتدريبات تكون ذات مواصفات عالية يتعود على اللعب فيها لاعبونا، حتى إذا سافروا وخرجوا للمشاركة يكونون في (الفورمة).(5) القيام ببناء مراكز طبية ورفدها بأطباء يتقنون علاج لاعبينا ويؤمنون لهم الوقاية من الإصابات الخطيرة.6) على الوزارة الموقرة أن ترفع من مخصصات الأندية حتى تتمكن من مواجهة متطلباتها الكثيرة للمشاركة الفاعلة في الدوريات والمسابقات المركزية.

(7) تبني فكرة نادي الصقر التعزي في إنشاء مدارس كروية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى