حرمان 4 آلاف طالب وطالبة من الاختبارات وإغلاق فروع الجامعة الوطنية اليمنية وجامعة حضرموت في السعودية

> الدمام «الأيام» عن «عكاظ» السعودية:

> «اغلقت الجهات المختصة بالمنطقة الشرقية فروع أربع جامعات أجنبية بناء على توصية لجنة مشكلة من الامارة والشرطة وادارة التربية والتعليم. وأوضح مصدر مسؤول لـ«عكاظ» ان الاغلاق شمل فروع الجامعة الوطنية اليمنية وجامعات حضرموت ولندن واطلانطا لعدم حصولها على تراخيص.

قال عدد من طلاب فرع الجامعة الوطنية اليمنية لـ«عكاظ» انه يدرس بالفرع الذي يوجد مقره الرئيسي بمجمع الواحة التجاري بالدمام حوالى 4 الاف طالب وطالبة ما بين انتظام وانتساب مشيرين الى انهم فوجئوا باغلاق فرع الجامعة لدى حضورهم لأداء الاختبارات أمس الأول السبت.

واوضحوا ان بعضهم التحق بالفرع منذ عدة سنوات ولم تواجههم أية اشكالات في الدراسة به بالفترة المسائية حيث توجد 4 قاعات للمحاضرات للطلاب في مقره بمجمع الواحة.. الى ان فوجئوا باغلاقه بالشمع الأحمر من قبل شرطة المنطقة الشرقية.

واضافوا ان هذا الفرع يعمل منذ حوالى 10 سنوات ويمنح شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.. والرسوم الدراسية التي يتقاضاها مناسبة للجميع حيث تبلغ للفصل الدراسي الواحد 4 الاف و500 ريال نقدا او 6 الاف و500 ريال بالتقسيط.. والشهادات التي تمنحها هذه الجامعة معترف بها. وعلمت «عكاظ» ان اغلاقه تم يوم الثلاثاء الماضي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى