غدا انطلاق منافسات كأس الرئيس للكرة الطائرة

> متابعة «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> تنطلق يوم غد الخميس وفي عدد من ملاعب الجمهورية منافسات كأس الرئيس السابعة للكرة الطائرة للموسم الحالي 2007م، التي ينظمها اتحاد عام اللعبة بمشاركة 21 فريقا من فرق الكرة الطائرة في الدرجتين الاولى والثانية وأبطال المحافظات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وقد تم تقسيم الفرق المشاركة وفقا للقرعة التي أجريت في وقت سابق إلى مجموعتين ضمت الاولى: الشعلة، شباب القطن، الشرطة، اتحاد سيئون، خنفر، وحدة عدن، شعب حضرموت، هلال الحديدة، شباب الجيل، أهلي الغيل، وشباب القارة..

فيما ضمت الثانية أندية: أهلي الحديدة، الميناء، سيئون، الصقر، اتحاد إب، هلال السويري، عرفان، وحدة تريم، حسان وسلام الغرفة.. وفي تصريح خاص لـ «الأيام الرياضي» أوضح الأخ حسين عوض العزاني، الأمين العام المساعد لاتحاد الطائرة أن تنظيم الاتحاد لمسابقة كأس الرئيس يأتي بعد أن انتهى الدوري العام الذي تربع على صدارته فريق أهلي الحديدة وحل فريق الشعلة وصيفا.

مشيرا إلى أن الاتحاد قد أقر جدول المنافسات للدور الاول حيث منح أندية الدرجة الاولى أفضلية اللعب بملعبها في الدور الاول، وبالنسبة للدور الثاني سيكون بحسب القرعة. هذا وقد أقر جدول منافسات الدور الاول من منافسات كأس الرئيس للكرة الطائرة على النحو التالي: الخميس 28/6/2007م: شباب الجيل× الشعلة - وحدة عدن× شباب القطن - أهلي الغيل× اتحاد سيئون - شباب القارة× الشرطة الجمعة 29/6/2007: وحدة تريم × أهلي الحديدة - حسان× الميناء - سلام الغرفة× سيئون - اتحاد إب× الصقر وقد تأهلت فرق شعب حضرموت وهلال الحديدة وخنفر عن المجموعة الاولى وهلال السويري وعرفان أبين عن المجموعة الثانية للدور الثاني مباشرة (بالباي) وفقا للقرعة التي أجريت في وقت سابق بحضور مندوبي كافة الأندية المشاركة فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى