ناشدوا وزير الداخلية بإصدار توجيهاته بإطلاق سراحه .. أهالي المعجلة بأبين يشكون سجن أحد أبنائهم منذ 6 أشهر دون تهمة

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> بعث عدد من أهالي منطقة المعجلة بمديرية أحور بمحافظة أبين، عنهم المواطن خليل عزان لعوج علي، شكوى عبر «الأيام» إلى اللواء د. رشاد العليمي نائب، رئيس الوزراء وزير الداخلية والأمن من إقدام جهات أمنية على إيقاف ولدهم أحمد صالح ناصر وإيداعه السجن المركزي بمحافظة عدن واحتجاز سيارته منذ شهر ديسمبر 2006م وحتى وقتنا الراهن دون توضيح أسباب سجنه أو وجود قضية.

وأوضحوا في شكواهم قائلين: «لقد تم توقيف ولدنا أحمد صالح ناصر الذي يعول ثلاثة أطفال في شهر ديسمبر 2006م من قبل جهة أمنية واحتجازه لديها مع سيارته لفترة ومن ثم إيداعه في السجن المركزي بمحافظة عدن، وعند مطالبتنا السلطات الأمنية بإدانته بتهمة محددة أو إطلاق سراحه مع سيارته وفقا للقوانين والأنظمة قالوا لنا قضيته في صنعاء، فتوجهنا إلى صنعاء وأحالونا بدورهم إلى عدن ولم نتوصل إلى أي شيء، وما يزال ولدنا مودعا في السجن منذ ستة أشهر دون مسوغ قانوني».

واختتم أبناء منطقة المعجلة بالمحفد شكواهم بمناشدة الأخ وزير الداخلية والأمن إصدار توجيهاته بإطلاق سراح ولدهم أحمد صالح ناصر من السجن المركزي بعدن طالما وأنه لم يتم إدانته بتهمة محددة، أو احالته إلى القضاء فورا إذا كانت هناك تهمة محددة، ومحاسبة من تسببوا بسجنه طوال هذه الأشهر خلافا للقانون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى