نقاط رياضية مهمة

> «الأيام الريــاضـي» م. نعيم ربيع مقرم/ حضرموت

> ما زالت عجلة دورينا الكروي تواصل دورانها الممل بينما دول الجوار والعالم أجمع قد أكملت منافساتها الكروية..فإلى متى سنبقى على هذا الوضع يا اتحاد الكرة؟

< شعب حضرموت وصل للأسف إلى الوضعية التي لا ترضي الجميع ومحبي هذا النادي،ودائما مسؤولو هذا النادي يصحون متأخرين، حتى أصبحت هذه العادة والوضعية السيئة مقترنة بمسيرته الرياضية ويبدو أنهم نسوا أن (دوام الحال من المحال)، لذا نتمنى أن لا نرى هذه السلبية في المواسم القادمة إن شاء الله.. هذا إذا بقي الفريق في الأولى!

< تلال عدن ونتائجه المخيبة للآمال والتي تقلل من مكانة اللاعبين في أعيننا نحن المحبين، فقد انعدمت الثقة بعض الشيء فيهم وصرنا نخاف من القادم لا قدر الله ورأينا قلعة صيرة بجوار فيحاء الشيخ عثمان والجبل شمسان وغيرهما.

< خالد عفارة : عفوا ياأخي لقد آن الأوان أن ترفع الراية البيضاء وتعتزل .. فلم تعد ذلك الخالد الذي أنقذ مرمى منتخب العرب من ثلاثة أهداف محققة، فهدف الرشيد الثاني أثبت ذلك والهدف الثاني للأهلي في مرمى فريقك ..علما أنك آخر نجوم اليمن، وهذه النصيحة من صميم قلب محب لك.

< فتحي جابر هداف التلال والهداف المئوي لم نعد نرى له أثرا في الملاعب ولم نسمع به أو بإسمه في القلعة التلالية، فهل تجود الأيام بفتحي جابر الحقيقي؟.. خاصة وأنني أستبعد أن السبب (مقبرة النجوم).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى