ماذا تعرف عن فريق أشبال نادي شباب التواهي؟

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> < فريق نادي شباب التواهي.. هذ الفريق الكبير بدأ يأخذ بيد أشباله ويشجعهم، وذلك عن طريق تكوين فريق خاص بهم، ومحاولة مني في تشجيع هذه البراعم فقد تقدمت ببعض الاسئلة الى المسؤول الحالي عن الاشبال .. وقد رحب بالاجابة مشكورا .. فإلى ما دار بيني وبين الأخ علي مريسي، مسؤول أشبال شباب التواهي:

> هل لنا أن نعرف من صاحب فكرة تكوين فريق خاص بالأشبال ومتى اصبحت في حيز الوجود؟

- هذه الفكرة قديمة منذ العام الماضي وصاحبها ومنفذها هو الزميل محمد عبدالله فارع، السكرتير الرياضي الحالي للنادي.

> هل صادفت الفكرة قبولا لدى أشبال النادي؟

- نعم.. صادفت اقبالا ناجحا لا سيما وأنهم يوالون الحضور يوميا الى النادي.

> ما هي المساعدات التي قدمها النادي لأشباله؟

- قدم النادي الكثير من المساعدات وخاصة عند توليتي مسؤولية الأشبال بعد سفر الزميل فارع.. ومنها تكليفي بتكوين مجلس إداري منتخب من الأشبال، وتقديم بدلة خاصة تحمل رمز النادي.. وتخصيص يوم في الشهر من الأيام المخصصة للنادي لاستعمال أرض ملعب التواهي.. بالاضافة الى دفع اجور المواصلات للمباراة التي تقام خارج منطقة التواهي.. ومساعدة من يصاب أثناء مباراة الفريق، ناهيك عن النظم التي قمنا بها ومنها توحيد ملابس اللاعبين، عدم إعطاء فرصة اللعب للطلبة الذين يتلقون دراستهم ظهر يوم موعد مباراة الفريق، ومعاقبة كل من يتغيب عن حضور المباراة لاعبا كان أم احتياطيا دون أن يقدم اعتذارا بالمكتوب يوضح فيه أسباب غيابه.

> أخ علي مريسي هل لك أن تضيف شيئا إلى ما قلته؟

- نعم، أولا أشكرك على هذه الفرصة كما اشكر كل من ساهم ويساهم في تشجيع أشبالنا، وخاصة الاخ محمد عبدالله فارع الذي أتاح الفرصة لاربعة من فريق الاشبال للعب مع فريق (ب)، كما اشكر مجلس ادارة النادي على دعمه لنا بكل امكانياته.

«الايام» العدد 1320 في 21 مايو 1963م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى