تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نتقدم نحن عائلة عبيد البكري بالشكر والتقدير للدكتور الجراح نجيب العزاني في المستشفى الجمهوري - صنعاء لنجاح العملية الجراحية التي أجراها لولدنا الشاب عارف عبيد البكري وشكر وتقدير للعاملين الصحيين يوسف العزكي وعبدالرحمن هاشم لما بذلاه من رعاية واهتمام بالغ تجاه المريض ونزف أجمل التهاني لابننا عارف البكري لخروجه من المستشفى بصحة جيدة ومطمئنة.

• أجمل التهاني العطرة نهديها للقاضي محمد عبدالله خميس أمان بمناسبة نجاح أبنائه محمد بن محمد عبدالله خميس ومرام محمد عبدالله خميس وتفوقهم في الدراسة من مدرسة سبأ الأهلية بتعز متمنين لهم النجاح الدائم,المهنئون: د. انتصار عبدالله خميس أمان، سعيد عبدالله عريش، وكافة أسرة عبدالله خميس أمان.

• يتقدم جميع سكان حارة الوحش منطقة الخساف بأحر التهاني والتبريكات إلى الأخ خالد وهبي عقبة بمناسبة تجديد الثقة وإعادة تعيينه مديرا عاما لمديرية صيرة متمنين له التوفيق والسداد في مهامه,عنهم عاقل الحارة فكرية خالد عبده.

• تهنئة من القلب نهديها لابنتنا الغالية نعمة ناصر أحمد محمد بمناسبة نجاحها في الصف السادس بمعدل 99% من مدرسة كيدز ستوب ألف مبروك وعقبال الشهادة الكبرى,المهنئون: العم علي أحمد وجميع أسرة المرحوم أحمد محمد مهدي وأولاده.

• أجمل التهاني القلبية نهديها مع باقات الفل والياسمين إلى العزيزين ماجد محمد عبدالله العنتري بمناسبة زفافه الميمون من ربة الصون والعفاف ابنة عبد القوي صالح محمد سامر عبدالله حسين الفقيه بمناسبة زفافه الميمون من ربة الصون والعفاف ابنة محمد عبدالله العنتري ألف مبروك ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات,المهنئون: عائلة عمر محمد سعيد العنتري، عائلة حمود محمد سعيد العنتري، عائلة محمد محمد سعيد العنتري، عائلة عمار عمر محمد العنتري، عائلة عبدالقادر عبدالله محمد العنتري.

• أجمل التهاني العطرة نهديها للدكتور فضل عبدالله الربيعي بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لمديرية دار سعد متمنين له التوفيق والسداد في مهامه,المهنئون: الحاج قاسم عبدالقوي، أحمد محمد أحمد الظرفي، فضل صالح أبو عبدالله وجميع أفراد الأسرة.

• أجمل التهاني القلبية نهديها مع باقات الورد والياسمين للدكتور محمد عوض عبدالرب الطيار لنيله الدكتوراة في علم الاجتماع من جامعة أسيوط جمهورية مصر العربية على بحثه الموسوم : بعض المتغيرات السوسيولوجية المرتبطة بالنمو الحضري المطرد في الجمهورية اليمنية مدينة عدن نموذجا - (بحث اجتماعي/ ميداني) بتقدير مرتبة الشرف الأولى وهي أعلى درجة علمية تمنحها الجامعات المصرية ألف ألف مبروك أخوك الشيخ فضل عوض عبدالرب الطيار.

• أجمل التهاني العطرة نهديها مع باقات الورد والياسمين إلى الأخ فاروق عبدالله شرف بمناسبة زفافه الميمون من الأستاذة ائتمان محمد عبدالرحمن ألف مبروك وحياة زوجية رغدة إنشاء الله,المهنئون: أصيل عدنان محمد جلال محمد فؤاد.

• نزف أجمل التهاني والتبريكات إلى الطالب المجتهد وعد صالح محمد النعمي بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف السابع من مدرسة الفتح للتعليم الأساسي ألف مبروك ومزيدا من التقدم والازدهار,المهنئون: والدك الشيخ صالح محمد النعمي وجميع أفراد أسرتك وآل النعمي جميعا.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات وأعذب الكلمات أزفها إلى ابنتي الحبيبة أروى أحمد مطهر الجوبعي بمناسبة حصولها على المرتبة الثانية في مدرستها ثانوية بلقيس ومن كل قلبي أتمنى حصولها على الشهادة العليا بإذن الله تعالى كما أزف التهنئة لاختها سهى أحمد مطهر الجوبعي لحصولها على المركز الأول في الصف الرابع الابتدائي,المهنئون:أمك الحبيبة إلهام محمد عبده - إدارة أمن المطار، جدتك نبيهة محمد عبده،جدتك نجاة محمد عبده، جدك غازي محمد عبده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى