تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني العطرة نهديها للشيخ محمد منصور الشوافي وكيل محافظة تعز بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له فحمداً لله على السلامة,المهنئون: صادق البركاني، الشيخ عبدالرحمن أحمد محمد.

• أتقدم ببالغ الشكر والتقدير للأستاذ طه عبدالله هاجر محافظ محافظة حضرموت لزيارته إلى وادي سر بمديرية القطن والمشاركة في المهرجان الاحتفالي بمنطقة (حدبة آل عبدالعزيز) بحضور مواطني الوادي الخصيب والشخصيات الرسمية والأهلية والمشايخ والأعيان إن الدعوة التي وجهناها للأستاذ المحافظ وقيامه بزيارتنا للاطلاع على احتياجات وادي سر وتعرفه على المشاريع التي أقيمت وكذا افتتاحه مشروع المياه الخيري بالحدبة يؤكد اهتمام السلطة المحلية للوقوف عن كثب على الاحتياجات التنموية كما أن كلمته أثارت لدى كل أبناء وادي سر الإعجاب والاحترام ونتمنى إصدار توجيهاته الكريمة حول كل المطالب وخصوصا طريق وادي سر وأشكر الشيخ عبدالله صالح الكثيري شيخ مشايخ آل كثير وعبدالله عمر باوزير رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بحضرموت وفهد الأعجم الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء وكذا ممثلي المنطقة بمحلي المديرية والمحافظة والمسئولين والمشايخ الذين شاركونا استقبال المحافظ بحضورهم إلى الحدبة بوادي سر الشيخ سالم بن صالح بن عبدالعزيز الكثيري وادي سر محافظة حضرموت.

• أجمل التهاني القلبية نهديها مع باقات الفل والياسمين لابننا العزيز عدنان عبدالرب عبدالغني بمناسبة ارتزاقه المولود البكر الذي أسماه عبدالرب ألف ألف مبروك وجعله الله قرة أعين والديه,المهنئون: الوالدة والعمة وجميع الأهل.

• تهنئة من القلب نهديها لابنتنا الغالية آيات نواز أحمد عبدالحميد بمناسبة نجاحها في الصف الثاني وحصولها على المركز الأول بمعدل 100% من مدرسة عمر المختار - مديرية الشيخ عثمان فألف مبروك,المهنئون: الوالد والوالدة والأخوان وضاح ووجدان والأخوات شفيقة ومشيرة وجميع الأهل والأقارب وجيران حي عمر المختار الشيخ عثمان.

• أجمل التهاني القلبية نهديها للشيخ محمد منصور الشوافي وكيل محافظة تعز بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له في المستشفى السعودي الألماني متمنين له موفور الصحة والعافية,المهنئون: جمال الغشيمي، د. عبدالرحن الأغبري، د. فيصل سالم علي، القاضي عبدالملك العرشي، أنيس منصور.

• أجمل التهاني للطالب المتفوق عبدالرحمن بن عبدالرحمن الجعدي بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف السادس من مدرسة الشهيد صالح أحمد ناصر عنتر بالجليلة,المهنئون: علي حمود المطري وحرمه، عبدالله المطري وحرمه، يوسف العيسائي وحرمه، ضيف المطري وعائلته، عبدالنبي المطري وحرمه، ردفان المطري وعائلته، جلال العسل، وآل الجعدي كافة في الضالع.

• أجمل وأغلى التهاني نزفها للطالب إبراهيم محمد سالم باجيل بمناسبة حصوله على المرتبة الثانية بنسبة 99% في الصف الأول,المهنئون: الوالد محمد سالم والعم عبدالله سالم وكافة آل باجيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى