فاكسات إلى وزير الكهرباء

> «الأيام» نبيل سالم الكولي/عدن

> نهديكم اطيب التحايا الحارة متمنين لكم التوفيق في مهام عملكم، ونحب أن نبعث إليكم سطور فاكساتنا، متضمنة ملاحظات ومقترحات نتمنى أن تلقى استجابتكم لها، ونلخصها في الآتي:

- إن عملية تقسيط الفاتورة لا تتم إلا في إدارات المناطق، بينما من الممكن التسهيل على المواطنين بأن يتم التقسيط في مراكز التحصيل، الفاتورة المقسطة لا يُقبل دفعها إلا في إدارات المناطق أو مراكز تحصيل فواتير الكهرباء فقط، بينما في الإمكان التسهيل على المواطن والسماح له بدفعها في مراكز البريد.

- المناطق الحارة يجب مراعاتها في فصل الصيف، لن نطلب المستحيل بتخفيض تعرفة او تسعيرة الوحدات ولكن على الأقل مراعاة المواطن بتقسيط الفاتورة له حسب إمكانياته، لأنه ملزم بدفع المبلغ المتبقي عليه، فالمطلوب تسهيل طريقة الدفع، لأن الطريقة الحالية تشكل عبئا على المواطن محدود الدخل.

- تكثيف عمل فرق الطوارئ وخصوصا في فصل الصيف، لأنه في حالة البلاغ يتأخر وصول سيارة النوبة بسبب انشغالها في عمل آخر، وحرارة الصيف لا ترحم، لذا أرجو مراعاة هذا الجانب.

- هناك العديد من عمال الكهرباء يعملون بالأجر اليومي أو التعاقد ولهم على هذه الحالة عدة سنوات، لماذا لم يتم تثبيتهم حتى الآن طالما ومصلحة العمل بحاجة إليهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى